اخبار ريال مدريد اليوم 5/1/2015 محدث
ريال مدريد

تضمنت اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 5/1/2015، عدد من الأخبار و التقارير و التصريحات الهامة من داخل النادي الملكي، و ستقوم مصر فايف برصد كافة الأخبار التي سيتم نشرها حول النادي الملكي علي مدار اليوم لتقديم نشرة محدثة حول كافة ما يحدث بداخل ريال مدريد بشكل مستمر.

و تناولت اخبار ريال مدريد تصريح هام صباح اليوم لمساعد المدير الفني المقال من قبل مجلس إدارة الريال بسبب سوء النتائج، يكشف فيه سبب الإقالة التي تعرض لها بينيتيز بالأمس و تعيين اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان خلفا له، و يكشف عن كواليس علاقة رافاييل باللاعبين.

و أوضحت التقارير الصحفية الواردة في اخبار ريال مدريد اليوم عن أولي العقبات التي سيواجهه المدرب بعد توليه مهمة تدريب النادي الملكي، والتي سيكون عنصر أساسي بها نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كريستيانو رونالدو و التي ستكون مبنية علي خلفية قديمة.

و لمتابعة كافة اخبار ريال مدريد بشكل مستمر سيتم تحديث الخبر أول بأول:

بيان الوادع لبينيتيز

خرج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد السابق من النادي بدون وداع أي شخص بالنادي أو اللاعبين بعد إقالته من قبل مجلس الإدارة و إعلان زين الدين زيدان مدرب للفريق، و لكنه لن ينسي توديع جميع الموجودين بالنادي لذلك قام بإصدار بيان يودع به جميع الموجودين بالنادي.

و قال بينيتيز في البيان الذي اصدره انه وقته كمدرب انتهي كمدرب للريال، لذلك وجب عليه توديع الجميع بداخل النادي علي كافة المستويات، موضحا بانه كان شرف له تولي مسؤولية الفريق الأول بالنادي الملكي، حيث انه نشأ بالنادي كلاعب و مدرب، مؤكدا علي انه مدريدي و يعرف قيم هذه المؤسسة.

و أوضح مدرب ريال مدريد السابق، انه تعلم الكثير من النادي منذ أن كان في المدينة الرياضية القديمة بكاستيلانا، موضحا بانه كان شرفه له العمل لتمثيل ألوان القلعة البيضاء، و تقدم بالشكر لكل الموجودين بالمدينة الرياضية الجديدة و سانتياغو برنابيو، مؤكدا علي حصوله علي دعم و مساعدة الجميع، و تمني حظ موفق لزيدان و موظفيه و كافة اللاعبين و المدربين

نجم تشيلسي يتودد لزيدان مدرب ريال مدريد الجديد

قام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الانجليزي ادين هازارد بالتودد إلي المدير الفني الجديد للفريق الأول بنادي ريال مدريد زين الدين زيدان الذي تولي المسؤولية خلفا إلي رافا بينيتيز الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج التي تعرض لها الفريق، و ذلك عقب إعلان اللاعب الفرنسي مدربا للريال

و قالت التقارير الصحفية الاسبانية أن هازرد قام بإضافة زيدان علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام، كما قام بإضافة كريم بنزيمة، و أوضحت التقارير أن اللاعب اصبح علي وشك الانضمام إلي الريال في حالة استمرار زيدان.

و أوضحت وسائل الإعلام أن زين الدين زيدان أشاد بلاعب تشيلسي من قبل في اكثر من مناسبة، حيث وصفه بانه من اللاعبين المتكاملين و الذين لديهم مهارات كثيرة لصناعة فريق كامل من حوله.

مدرب برشلونة يكشف عن علاقته بزيدان

اكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لويس انريكي، انه لا يحمل أي ذكري سيئة مع المدير الفني الجديد لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان الذي تولي خلفا لبينيتيز.

و أوضح لويس انريكي انه لم يلتقي بالمدير الفني الجديد لريال مدريد حتي الآن، و لا يحمل أي ذكري مع أي لاعب قابله في مباريات من قبل، مشيرا إلي أن كل لاعب يداع عن الفريق الذي ينتمي إليه، مؤكدا انه لم يري أي صور لمشاجرة التي بينه و بين زيدان، موضحا احترامه له كزميل عمل.

المدرب إلي أن إقالة مدرب ريال مدريد و تولي لاعب الفريق السابق بانه ليس مفاجئ لأنه أي مدربين معرضين لمثل هذا المواقف

الآلاف يرحبون بمدرب الريال الجديد

بدا الآلاف مشجعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بالتوافد علي ملعب التدريبات الجماعية للفريق للترحيب بالمدير الفني الجديد و نجم النادي السابق زين الدين زيدان، وذلك بعد إعلان الريال بجعل اليوم مفتوحا للجماهير لمساندة الجهاز الفني الجديد و فريقه.

ريال مدريد

الصحف الفرنسية تحتفل بتولي زيدان تدريب ريال مدريد

احتفلت الصحافة الفرنسية بتولي زين الدين زيدان لاعب يوفنتوس و ريال مدريد السابق بتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي خلفا لبنيتيز، قالت صحيفة ليكيب الفرنسية في عددها الصادر صباح اليوم:”افضل لاعب فرنسي علي الإطلاق تولي تدريب اعلي الأندية قيمة في العالم”، مشيرة إلي انه يحمل آمال كبيرة لتحقيق الألقاب للنادي الملكي.

كواليس خروج بينيتيز من الريال

كشف الصحفي خوسيه سانشيز، كواليس رحيل المدير الفني لكرة القدم بنادي ريال مدريد عن النادي، و الذي قال أن المدرب و اللاعبين لم يقوموا بتوديع بعضهم البعض، موضحا بان لا يوجد احد من اللاعبين حرص علي توديع المدرب و ذلك بسبب سوء علاقتهم ببعضهم.

صحفي يهاجم بيريز عقب أقالته بينيتيز

قال الصحفي بصحيفة سبورت لويس ماسكارو أن رئيس ريال مدريد الحالي هو الأفضل لدي برشلونة لان كل شئ بدأ من عنده،حيث أن برشلونة حصد العديد من الألقاب في الفترة الرئاسة الثانية مع النادي الملكي، حيث حضر إلي النادي الكتالوني ثلاث رؤساء و لكن تفوق الكبير كان يظهر بشكل واضح بحصاد 17 لقب في مقابل 7 للريال فقط.

و جاء هذا بعد أن قام رئيس نادي ريال مدريد بإقالة رافاييل بينيتيز بعد 7 اشهر بعد توليه مسؤولية الفريق في الصيف الماضي، و تعيين أسطورة الكورة الفرنسية زين الدين زيدان بدل منه,و أوضح الصحفي أن بيريز يسعى ليكون المدرب الفرنسي هو غوارديولا الثاني و لكن سيبوء مشروعه بالفشل مثلما حدث بعد صرف مليار يورو في سوق الانتقالات.

المسيرة التدريبية لزيدان

رصدت مصر فايف مسيرة زيدان التدريبية خلال الفترة الماضية، و تبين أن سجله حافل بالعديد من الانتصارات حيث انه خاض 57 مباراة فاز في 26 منهم و خسر 14 آخرين و تعادل في 17، تمكن فريقه من تسجيل 88 هدف و سكن 58 آخرين شباكه.

 

تعليقات لاعبي الكرة علي تعيين زيدان كمدرب للريال

ابدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد السابق ديفيد بيكهام سعادته بتولي زميله زين الدين زيدان مهمة تدريب الفريق الأول بالنادي الملكي خلفا لرافا بينيتيز، للتفاصيل اضغط الرابط التالي:

لاعبو أندية أوروبا يعلقون علي تعيين زيدان مدير فني لريال مدريد

العقبة الأولي لزيدان في تدريب الريال

قالت تقارير صحفية أن المدير الفني الجديد لريال مدريد زين الدين زيدان سيواجه أولي عقباته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، للتفاصيل اضغط الرابط التالي:

العقبة الأولي لزيدان في تدريب ريال مدريد

المتسبب في إقالة بينيتيز من تدريب ريال مدريد

كشف مساعد المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد انطونيو جونزاليس عن سبب تراجع النتائج التي شهدها الفريق خلال تولي رافاييل بينيتيز، للتفاصيل اضغط علي الرابط التالي:

مساعد بينيتيز يكشف حقيقة تراجع نتائج ريال مدريد و سبب إقالة المدرب

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.