نصر الله: “لا فرق بين السعودية و داعش”
حسن نصر الله

اتهم الأمين العام لـ  حزب الله الحسن نصر الله السعودية باتباع نفس سياية داعش حيث قال بالحرف الواحد “عائلة آل سعود فرضت نفسها على شعب الجزيرة العربية بالمجازر والقتل والترهيب تماما كا تفعل داعش وهو موجود بكتب التاريخ”.

و أضاف نصر الله بأن أرض الحرمين هي ملك المسلمين أجمعين، كما اتهم السعودية، بأنها دولة دكتاتورية بقوله “السعودية لا مجال فيها لرجال الدين و الإصلاح “.

وعن رأيه في إعدام سمير القنطار من طرف السعودية، قال أنه “كان رجلا شجاعا بكلامه و على السعودية اثبات أنه حمل سلاحا أو أنشأ مجموعة إرهابية”

و أضاف في الأخير، أن هذا العمل الشنيع، هو عمل لا يمكن المرور عليه مرور الكرام، لأنه عمل إرهابي و إعدام لعالم دين كبير و رجل شجاع.

يأتي هذه كله بعد قيام السعودية بإعدام سمير القنطار رفقة 46 شخصا آخر.

و لمعرفة آخر التطورات في هذه القضية الشائكة يمكنكم متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلا السيد نصر الله الواقع بعينه عدام العلاة نر باقر النمر هي جرية بحق الانسانية فالرجل لم يكن ارهابيا ولم يحمل سلاح انه قال لال سعود كفاكم ظلما نريد اصلاح في ارض الحرمين واحترا م حقوق الانسان وعدم التمييز بين مواطن واخر هذه جريمة يعاقب عليها القانون السعودي بالخروج على ولي الامر بالاعدام اي قانون هذا واي دولة هذه واي مجرمين ال سعود وماذا فعل الشيخ الشهيد حسن شحاته الم يكن ارهاب جماعي للذين قتلوه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.