الحقيقة وراء مقتل سمير القنطار في سوريا اليوم
هل فعلا تم قتل سمير القنطار

تدوالت الصحف منذ قليل خبر  عن مقتل سمير القنطار في سوريا اليوم، وذلك بعد أن شن الطائرات الإسرائيلية غارة على مدينة جرمانا السورية وقد قامت بضرب أحد المباني هناك، وقد أشارت الصحف الى أن سمير القنطار كان موجود داخل هذه المباني وأنه من المحتمل أن يكون قد مات داخلها.

من هو سمير القنطار

هو شخص يلقبه الكثير بلقب عميد الأسرى، وقد استطاع حزب الله اللبناني تحرير هذا الرجل في صفقة تبادل الأسرى في عام 2008 الماضي، حيث أنه من المعروف لدى الكثير أن هذا الرجل مقرب جدا من قيادات حزب الله، وقد ظهر في كثير من اللقاءات مع حسن نصرالله.

وقد أكد الآن عدد كبير من نشطاء تويتر خبر مقتل سمير القنطار حيث قد قال مراسل قناة الجزيرة أنه تم قتله في غازة إسرائيلية في سوريا، وأخر قال أنه التليفزيون الرسمي السوري والقنوات التابعة لحزب الله أكدت خبر مقتله، وأخر قال أنه تم استخراج جثته من أسفل البناية التي تم استهدافها.

مقتل سمير القنطار
مقتل سمير القنطار

 

شقيق القنطار يؤكد مقتله
شقيق القنطار يؤكد مقتله

وفي نفس السياق انتشرت حالة من الجدل في تويتر بعد خبر مقتل سمير القنطار اليوم في سوريا، حيث قد قال الكثير أنه قد ذهب الى سوريا لكي يحارب مع حزب الله ويقتل في أهل السنة هناك ومن يتنبى هذا الرأي هو الذي يرحب بمقتله كثيرا، إلا أن هناك أخرين اعتبروا أنه شهيد وأنه يستحق التكريم.

 

أكدت قناة المنار التابعة لحزب الله اللبناني خبر مقتل سمير القنطار واشارت الى انه قد تم قتله بسبب غارة إسرائيلية قام بها الطيران الاسرائيلي على المدينة، ويعتبر هذا الرجل هو ثاني شخص تابع لحزب الله تقتله إسرائيل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.