علاج دوالي الساقين بأكثر من طريقة مجربة طبيعيا
علاج دوالي الساقين

كثيرا ما نعاني من آلام في المفاصل والساقين نتيجة لكثرة الوقوف في العمل أو المطبخ، مما يؤثر على صحتنا وأدائنا في العمل، لذلك نقدم لكم اليوم علاج دوالي الساقين بطرق طبيعية مجربة وذات مفعول كبير جدًا في ازالة الدوالي والشعيرات الدموية الرقيقة والتخلص منها نهائيا، وستلاحظون نتائج رائعة بعد استخدامها.

الوصفة الأولى

المكونات

  • زيت الزيتون
  • زنجبيل طري
  • قنينة زجاجية أو بلاستيكية

طريقة التحضير

نقوم أولاً ببشر كمية قليلة من الزنجبيل بدون ازالة القشر، ثم نضيف ملعقة صغيرة من الزنجبيل إلى كوب من الزيت ونقلب الخليط ونضعه على نار متوسطة لمدة عشرة دقائق حتى يسخن الزيت.

بعد غلي الخلطة جيدًا نتركها حتى تبرد، ثم نقوم بتصفية الزيت من الزنجبيل ونضعه في قنينة.

طريقة الإستعمال

نضع كمية قليلة من الزيت على الساقين والمناطق المصابة بالدوالي ونقوم بالتدليك للأعلى، ونكرر العملية يوميًا بعد الإنتهاء من العمل أو قبل النوم من أجل راحة القدمين.

ننصحك بمشاهدة: وصفات طبيعية لعلاج خشونة الركبة والمفاصل

الوصفة الثانية

يمكن لمن لا يحبون وضع الزيت كثيرا على الجسم أن يستخدموا هذه الطريقة، حيث نقوم بإحضار أي نوع من كريمات الجسم، ونضع عليها كمية من زيت الزيتون ونخلط الخليط جيدًا بإستخدام ملعقة ونضع الخلطة على الساق ونقوم بالتدليك بنفس الطريقة المذكورة في الوصفة الأولى.

اقرأ أيضًا: علاج البواسير والإمساك المزمن طبيعيا بطريقة مجربة

بإتمامنا لهذه الطرق المذكورة في الأعلى نكون قد تعلمنا طريقة إعداد علاج لدوالي الساقين طبيعيًا بسهولة، وبفعالية عالية في ازالة الدوالي والشعيرات الدموية الرقيقة الموجودة على الجلد والمتسببة في الألم. قوموا بتجربتها ولا تنسوا إخبارنا بنتائجكم في التعليقات، مع تمنياتنا بدوام الصحة والعافية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. سنقوم بتقديم علاج لتضخم البروستاتا في أقرب وقت، مع تمنياتنا بالشفاء العاجل بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.