سعر الدولار اليوم الأربعاء 16-12-2015 – أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنيه المصري
الدولار

ارتفع سعر الدولار اليوم في السوق السوق السوداء اليوم الأربعاء 16/12/2015 وذلك نتيجة التضاربات بين التجار والمواطنين وكذلك بسبب استغلال نسبة العجز التى بلغت في البنوك المصرية، حيث يتوجه العديد من الموردين إلى شراء الدولار وبيعه في السوق السوداء نظراً لتوفره الواضح وسرعة الحصول عليه.

سعر الدولار اليوم، قام البنك المركزي المصري برئاسة الأستاذ طارق عامر بالعديد من الإجراءات صباح اليوم الأربعاء 16/12/2015 وذلك في إطار الخطط التي تم تقديمها من أجل السيطرة على إرتفاع سعر الدولار اليوم في الأسواق السوداء والبنوك المصرية، وذلك عبر طرح عطاءات جديدة، من أجل ترغيب المستثمرين داخل مصر، ونرصد لكم الآن سعر الدولار اليوم من بيان النشرة الإقتصادية المخصصة يومياً لنقل الأسعار الصحيحة حتى يتمكن المواطن من متابعة الدولار في جمهورية مصر العربية.

سعر الدولار اليوم

وبحسب تصريحات من مسئولين في البنك المركزي أنه سيتم دعم البنوك المصرية بمناقصة جديدة وذلك في محاولة لخفض سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري، كما أن الحكومة تعمل جاهدة على القضاء على السوق السوداء في مصر وذلك لتأثيرها الكبير على مستقبل العملات والإقتصاد القومي المصري.

سعر الدولار اليوم، على الرغم من جهود الحكومة المصرية نحو دعم البنوك عبر البنك المركزي من أتجل تخفيض سعر الدولار إلا أن هذه المحاولات لم تفلح ولم تجدي نفعاً، ونتابع معكم سعر الدولار اليوم الأربعاء 16-12-2015 حسب النشرة الإقتصادية التى نقدمها لكم وبيان سعر الصرف بالسوق السوداء والبنوك.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 16/12/2015

حيث وصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 16/12/2015 مبلغ 8.60 شراء ومبلغ 8.65 بيع حيث ارتفع إرتفاع ملحوظة بنسبة 10 قروش، بينما استقر سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية عند سعر 7.80 شراء ومبلغ 7.83 بيع، ويحاول البنك المركزي دعم البنوك لسد نسبة العجز ومحاولة خفض الدولار.

حيث ما زالت أزمة سعر الدولار اليوم تتفاقم في الأسواق والبنوك المصرية، حيث يحاول الكثير من الموردين والمواطنين إستغلال إرتفاع الأسعار في السوق السوداء وسحب أموالهم من البنوك وصرفها عبر السوق السوداء، الأمر الذي يزيد من الأزمة ويفاقمها، إلا أن الحكومة المصرية تحاول جاهدة القضاء على السوق السوداء لما له تأثير سلبي واضح وخطير على مستقبل أسعار الدولار اليوم في الأسواق والبنوك المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.