آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 17 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

تحديث الساعة الخامسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 17 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بمد حظر بيع خطوط هواتف المحمول خارج المراكز المعتمدة 60 يوما، تفقد مساعد وزير الشباب والرياضة استاد برج العرب، لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية الجابون.

طرح وجبات غذائية لمحدودي الدخل الأسبوع القادم، تفقد وزير الداخلية مطار شرم الشيخ الدولي، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء في مدينة شرم الشيخ، بدء مؤتمر أخبار اليوم لدعم السياحة في شرم الشيخ غدا.

لقاء فريق المنتخب الوطني بنظيره التشادي اليوم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على جنوب البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 17 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

مد حظر بيع خطوط هواتف المحمول خارج المراكز المعتمدة 60 يوما

صرح أحد المصادر المسئولة بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن إصدار الجهاز قرارا يتضمن مد الحظر الخاص ببيع خطوط هواتف المحمول خارج المراكز المعتمدة لدى شركات خطوط المحمول ستين يوما.

تفقد مساعد وزير الشباب والرياضة استاد برج العرب

تفقد مساعد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي استاد برج العرب؛ وذلك للاطمئنان على انتهاء الاستعدادات الخاصة بمباراة فريق المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره التشادي في إطار مباريات جولة الإياب بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية الجابون

التقى صباح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير خارجية الجابون بمقر رئاسة الجمهورية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين.

طرح وجبات غذائية لمحدودي الدخل الأسبوع القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن البدء في طرح وجبات غذائية لصالح محدودي الدخل بكافة أفرع المجمعات الاستهلاكية خلال الأسبوع القادم، على أن تكون الوجبة بسعر ثلاثين جنيها، وتكفي أسرة مكونة من أربعة أشخاص.

تفقد وزير الداخلية مطار شرم الشيخ الدولي

تفقد في الساعات الأولى من صباح اليوم وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار مطار شرم الشيخ الدولي؛ وذلك للاطمئنان على الاستعدادات الأمنية الخاصة بتأمين المطار.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء في مدينة شرم الشيخ

يجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بمدينة شرم الشيخ؛ وذلك لبحث أهم المشروعات والملفات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تخص شئون البلاد، وكذلك بحث سبل دعم قطاع السياحة المصرية.

بدء مؤتمر أخبار اليوم لدعم السياحة في شرم الشيخ غدا

تبدأ غدا الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري مؤسسة دار أخبار اليوم في إطلاق فعاليات مؤتمر صناعة الأمل في بلد السلام بمدينة شرم الشيخ؛ وذلك في إطار دعم السياحة المصرية.

لقاء فريق المنتخب الوطني بنظيره التشادي اليوم

يلتقي اليوم الثلاثاء فريق المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره التشادي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بالتوقيت المحلي لمحافظة القاهرة، وذلك باستاد برج العرب في إطار مباريات جولة الإياب بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع طفيف في أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.55 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8064، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 272808.16 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 272.81.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على جنوب البلاد

يسود اليوم طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل الحرارة على جنوب البلاد، مصاحبا لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.