للرجال فقط: تعرف علي أهمية شرب القهوة يوميا
فوائد القهوة

أظهرت الدراسات أن الرجال الذين يتناولون فنجان من القهوة يوميا أقل عرضة للإصابة بالضعف الجنسي، مقارنة بالرجال الآخرون الذين لا يشربونها بالمرة، وذلك وفقا لما نشر علي موقع روسيا اليوم .

وفي تجربة قام بها العلماء بجامعة تكساس الأمريكية بإشراك 4000 رجل قاموا بتسجيل خلال فترة تسجيلهم في هذه الدراسة كل ما يأكلوه ويشربوه يوميا، وأظهرت النتائج أن الرجال الذين يتناولون فنجانين من القهوة يوميا يكونوا أقل عرضة للإصابة بالضعف الجنسي مقارنة بباقي الرجال .

ويرجع السبب وراء فائدة القهوة تلك بالنسبة للرجال هو أن القهوة الفورية أو الجاهزة تحتوي علي 100 مليغرام من مادة الكافيين، بينما فنجان القهوة الطبيعي يحتوي علي 140 مليغرام من مادة الكافيين، وعلي الجانب الأخر يحتوي كوب الشاي علي 75 مليغرام من الكافيين فقط ، حيث تبين أن تناول ما بين 85 إلي 170 مليغرام من الكافيين يوميا يعالج الضعف الجنسي بنسبة كبيرة مقارنة بباقي الرجال.

بالإضافة إلي أن الأشخاص الذين يعانون من زيادة كبيرة في الوزن أو ارتفاع ضغط الدم، فيكونوا أكثر عرضه للإصابة بالعجز الجنسي، ولكن مع الانتظام علي شرب فنجانين قهوة يوميا يساعدهم علي العلاج بشكل كبير ويجد أن هناك تحسن، ولكن الأشخاص الذين يعانون من مرض السكر تعتبر مادة الكافيين بالنسبة إليهم غير مجدية ولن تساعدهم.

وفسر العلماء علاقة القهوة بالضعف الجنسي هو أنها تساعد علي ارتخاء الأوعية الدموية في العضو الذكري مما يساعد علي انتصابه بقوه وزيادة تدفق الدم إليه .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.