وصفات طبيعية لعلاج الضعف الجنسي لدى الأزواج
أسباب الضعف الجنسي

تعاني نسبة كبيرة من الأزواج هذه الأيام بالضعف الجنسي ويعرف الدكتور شعبان إبراهيم أخصائي الجلدية والتناسلية الضعف الجنسي بأنه عبارة عن العجز الجنسي للرجل أي عدم قدرة الرجل على الانتصاب الطبيعي حيث أن تلك العملية تشارك فيها جميع أجهزة الجسم كالمخ والأعصاب والجهاز الدوري والجهاز التناسلي والهرمونات والأوعية الدموية.

ويقول الدكتور شعبان إبراهيم أن أسباب الضعف الجنسي كثيرة ومتعددة منها الحالة النفسية أو العضوية للرجل حيث أن أي خلل في أجهزة الجسم تعرض الرجل لضعف في قوة الانتصاب كما أن الحالة النفسية وعدم الانسجام بين الزوجين تعتبر من أسباب العجز الجنسي للرجل بالاضافة إلى الأسباب العضوية الناتجة عن الاصابة بالأمراض المزمنة كالسكر وأمراض القلب والكلي واضطراب الهرمونات مثل ارتفاع هرمون البرولاكتين وانخفاض التستوستيرون في الدم، والاكتئاب يؤدي إلى الضعف الجنسي.

ويحدد الدكتور شعبان إبراهيم الوصفات الطبيعية التالية لعلاج الضعف الجنسي:-

1- يتم نقع 3 أعواد أو 3 رؤوس من القرنفل في كوب من اللبن الدافىء ويحلي بعسل النحل ويشرب على الريق بصفة يومية.

2- وضع ملعقة كبيرة من حمص الشام المطحون في كوب من الماء ويحلي بعسل النحل ويوضع الخليط في الثلاجة ويشرب مع الماء في الصباح ويؤكل الحمص.

3- وضع 1 جم من مسحوق الأوراق الجافة من نبات عشبة الدميانا في كوب ماء مغلي ويترك حتى يبرد ثم يتم تحليته بعسل النحل ويشرب يومياً صباحاً ومساءً ، ويجب على الاشخاص الذين يعانون من الانيميا تجنب هذه الوصفة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.