إسلام البحيري بالبدلة الزرقاء بطرة تنفيذاً للحكم علية بتهمه ازدراء الإسلام
البحيري

إسلام البحيري، عقب تأكيد الحكم عليه بالحبس لمدة سنه في تهمه ازدراء الإسلام ، أكدت مصادر مطلعة أرتداء إسلام البحيري للبدلة الزرقاء بسجن طره اليوم.

وفي سياق متصل صرح المستشار جميل سعيد محامي البحيري أنه سيقوم برفع نقض على الحكم الصادر خلال 60 يوم وفقا لقانون الإجراءات الجنائية.

تحديث في 12 أكتوبر

عقب تأيد حكم الحبس على الباحث  ومقدم برنامج مع إسلام المذاع على فضائية القاهرة والناس “إسلام البحيري” بالسجن لمدة خمس سنوات في قضيه ازدراء الأديان يوم السبت الماضي، حيث كثفت الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة تنفيذ حكم الحبس على المتهم، حيث تعقبت المتهم في أماكن تواجده حيث صرحت مصادر بالشرطة تنقل البحيري بين فنادق القاهرة والجيزة في الأيام الأخيرة، ولذلك تمكنت بعض المصادر الأمنية السرية بتعقب مكان البحيري وجار الإعداد للقبض علية لتنفيذ العقوبة.

وفي نفس السياق أكد جميل سعيد محامي البحيري أنه سيقوم بعمل استئناف للحكم اليوم الاثنين، موضحا أن سبب تأكيد حكم محكمة أول درجة للحكم هو عدم حضور البحيري للجلسة التي عقدت يوم السبت الماضي، الأمر الذي جعل المحكمة تقوم بتأيد حكم أول درجة.

وأشار محامي البحيري أنه لدية حجج قويه للحصول على براءة البحيري من التهمه المنسوبة إليه أولها هو عدم جواز نظر الدعوى لسابقه الفصل فيها بحكم البراءة من محكمة جنح أكتوبر.

أقرء أيضاً

الحكم النهائي على “إسلام البحيري ” بالسجن خمس سنوات في قضية ازدراء الأديان

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.