موعد مباراة العودة بين الزمالك والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك والنجم الساحلي

مباراة الزمالك والنجم الساحلي، ينتظر جماهير الزمالك مباراة الزمالك والنجم الساحلي في لقاء العودة على أحر من الجمر، حيث يواصل النادي الزمالك المصري استعداده لتلك المباراة الهامة دون توقف في لقاء  يرفع فيه الزمالك شعار” لا بديل عن الفوز لرد الاعتبار “، وذلك بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الزمالك على يد النجم الساحلي منذ 3 أيام بنتيجة 5\1، لينقلب أخر أيام عيد الأضحى إلى حزن وبكاء لمحبي وعشاق الزمالك.

مباراة الزمالك والنجم الساحلي

ويدخل نادي الزمالك اللقاء تحت شعار ” لا حياة مع اليأس “، والجهاز الفني للفريق الأبيض أعلن أنه سيقاتل من أجل تخطي عقبة النجم الساحلي والفوز بنتيجة 4 أهداف نظيفة والصعود للدور النهائي.

وكان مهاجم نادي الزمالك باسم مرسي قد توعد لاعبي النجم بعد أحراز الهدف الخامس، مشيرا لهم لا تفرحوا فهناك مباراة عودة بالقاهرة، ولكن من المتوقع أن تكون الأمور أصعب مما يتخيل نجم الزمالك، نظرا لأن فرق شمال أفريقيا تختلف كثيرا عن القارة الأفريقية ويجيد فريق النجم الساحلي اللعب خارج الديار.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم الساحلي

تقام مباراة الزمالك والنجم الساحلي يوم السبت القادم 3\10\2015 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، كما تذاع المباراة علي قناة بي إن سبورت حصريا.

أقرأ أيضا:

موعد مباراة العودة بين الأهلي وأورلاندو في نصف نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.