موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي بالكونفدرالية 27/9 والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك والنجم الساحلي

مباراة الزمالك والنجم الساحلي، يلتقي فريق الزمالك والنجم الساحلي في إطار مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر، وذلك بعد أن استطاع أن يفوز بالدوري المصري وكأس مصر في هذا الموسم، في واقعة لم يشهدها نادي الزمالك منذ سنوات.

مباراة الزمالك والنجم الساحلي

يدخل الزمالك اللقاء وهو يسعى لاستكمال مسيراته الناجحة التي يسير عليها من فترة، حيث يسعى للفوز باللقاء واقتناص النقاط الثلاثة من النجم الساحلي من أجل التأهل للنهائي والتتويج بكأس الكونفدرالية، لإدخال البهجة على قلوب جماهير الزمالك الوافية.

ومن المتوقع أن يخوض البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك مباراته أما النجم الساحلي التونسي بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة كأس مصر أمام الأهلي.

وقد اختار فيريرا قائمة الــ19 استعدادا لمباراة النجم الساحلي، وضمت القائمة كلا من:”أحمد الشناوي، محمود جنش، حمادة طلبة، محمد عادل جمعة، محمد كوفي، علي جبر، إسلام جمال، أحمد دويدار، حازم إمام، عمر جابر، طارق حامد، معروف يوسف، مصطفى فتحي، محمود عبد المنعم كهربا، أحمد حمودي، أيمن حفني، باسم مرسي، أحمد حسن مكي، محمد سالم”.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم الساحلي

تقام مباراة الزمالك والنجم الساحلي يوم الأحد 27 سبتمبر في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة قنوات بي ان سبورت.

أقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي وأورلاندو بايريتس 26/9 والقنوات الناقلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.