وزارة التموين تصدر تحذير هام جداً للمواطنين بشأن «بطاقات التموين الذكية».. ننشر التفاصيل
وزير التموين

أكد رئيس فرع الاتحاد العام لمفتشي التموين و التجارة الداخلية في القاهرة “رأفت القاضي”، بأن وزارة التموين قامت بإخطار مديرياتها في جميع المحافظات بتجميع البطاقات المحدثة، و الإضافات التي حدثت للمواليد الجدد منذ بداية شهر أغسطس الماضي و حتى نهاية سبتمبر الجاري.

و ذلك لتقوم مديريات وزارة التموين بإرسالها إلى المديرية و منها إلى التنمية الإدارية في وزارة التخطيط و المتابعة و الإصلاح الإداري، حتى تتمكن من إدخال البيانات المحدثة و المواليد الجدد على البطاقات الذكية.

و حذر “القاضي” المواطنين، بأنه سيتم وقف البطاقات التموينية غير محدثة البيانات، للمواطنين الذين لم يتقدموا بتحديث استمارات تدقيق البيانات من خلال الحصول عليها من محال البقالة التموينية، و أشار إلى ضرورة تحديثها خلال الأيام القليلة المتبقية قبل انتهاء المهلة المحددة، ليتمكن جميع المواطنين من الاستفادة من منظومة التموين للسلع المدعمة.

تحديث السبت 26-9-2015:

صرح رئيس فرع الاتحاد العام لمفتشي التموين و التجارة الداخلية في القاهرة “رأفت القاضي” اليوم بأن آخر موعد لتحديث و تدقيق استمارات بطاقة التموين الذكية يوم الأربعاء المقبل، و ذلك في قرار صادر عن وزارة التموين، مؤكداً بأنه سيتم وقف البطاقات التي لم تحدث من قبل المستفيدين، و بالتالي لن يستطيع المواطن الذي لم يحدث بيانات بطاقته من الاستفادة من السلع التمونية من أول شهر أكتوبر المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ذهبت لتحديث البطاقة التموينية فى المكان المقرر لذلك فى مركز مطاى ثلاثة أيام متتاليه ولم أعرف شى واخرشى قالوالى تعالى بعدالعيد تعالى وبالرغم اننى صراف تحصيل بالضرائب العقارية فماذا أفعل 01221395096

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.