رسمياً.. تكليف الإناث و الشباب المعفيين من الجيش بالخدمة العامة ابتداء من 1 أكتوبر.. التفاصيل بالصور
وزيرة التضامن الاجتماعي

قامت وزارة التضامن الاجتماعي بنشر قرار تكليف الإناث و الشباب المعفيين من الجيش بأداء الخدمة العامة اليوم في الجريدة الرسمية خلال عددها الصادر يوم الثلاثاء الموافق 15 سبنمبر 2015، بحيث تضمن قرار وزارة التضامن الاجتماعي رقم 348 لسنة 215، تكليف الإناث و الشباب لأداء الخدمة العامة اعتباراً من 1 أكتوبر 2015.

و تضمن القرار الفئات التالية:

www.misr5.com/custom/ad.php" >
  • الإناث على الإطلاق من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دول أول 2015
  • والذكور ممن تقرر إعفائهم من الخدمة العسكرية وممن يزيدون على حاجة القوات المسلحة بشرط مضي 3 سنوات من تاريخ وضعهم تحت الطلب.

و أكدت وزارة التضامن الاجتماعي بأنه يجب على المكلفين و المتخلفين عن أداء الخدمة العامة في المواعيد التي حددتها الوزارة التقديم للتسجيل في مكاتب الخدمة العامة في الدوائر التابعة لمحل إقامتهم في مواعيد العمل الرسمية.
و أشارت وزارة التضامن الاجتماعي على المجالات التي كلفت الوزارة الإناث و الشباب المعفيين بالعمل خلالها و هي:

  1. التعداد.
  2. الأسر المنتجة.
  3. التنمية.
  4. خدمات الطفولة.
  5. رعاية الأيتام.
  6. مجالات أخرى طبقاً لاحتياجات الوزارة.

و أشارت الوزارة بأن القرار هذا يتم العمل به بدءً من تاريخ صدوره، و قامت الوزارة بنشر القرار الصادر عن محكمة النقض التالي:

3

 

4 اقرأ أيضاً:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وزير الماليه / هانى قدرى – وزية التضامن الاجتماعى / غادة والى .. احب اقول لهم انتما حاجه من اثنين – الاولى اين اموال التأمينات اللى بتخصموها قصرا و جبرا من مرتباتنا ( ياحراميه ) اما الثانيه فهى انكما لاتفهمون شيئا بالمرة يعنى ( حمير ) و الاحسن ليكم تشوفوا اقرب زريبه وتقعدوا فيها – لانه ليس من المعقول يا استاذة / غادة والى .. ان شبابنا يعمل فى السخرة بقانون الخدمة الاجتماعية للبنات و المعافين من خدمة الجيش لاسباب عديدة .. بدل ما تشغليهم فى وظائف محترمه تعوضهم عن سنوات الشقاء و التعب فى الثانويه العام والجامعه .. انتى وزيرة فاشلة بكل المقاييس – و الاحسن لكى ان تقدمى استقالتك و كفايه تعيين وزراء بالكوسة و المحسوبيه .. ياعلم تعبنا من الوساطة و المحسوبيه ( كفايه)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.