قائمة المكتتبين المستفيدين من سكنات عدل 2 المقبولين في سكنات عدل

قائمة المكتتبين المستفيدين من سكنات عدل 2 المقبولين في سكنات عدل

ذكرت الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل اليوم في بيان لها ، أنه سيتم الرد على المكتتبين في البرنامج الجديد للسكن من صيغة البيع بالإيجار ابتداء من يوم الأحد 24 نوفمبر الحالي سواء بالقبول المبدئي أو الرفض المبرر .

وأشارت وكالة عدل في بيانها الصادر اليوم أن المكتتبين الجدد سيتمكنون من الاطلاع على نتائج دراسة تسجيلهم المبدئي عبر الانترنيت من خلال موقع التسجيل السابق على الرابط التالي inscription.aadl.dz  باستخدام الرقم و الرمز السري الخاص بهم ، واضافت وكالة عدل أنه يتعين على المقبولين مبدئيا ارسال  ملفاتهم المتكونة من الوثائق المدونة في الصفحة الخاصة بهم في ظرف بريدي مضمون إلى العنوان التالي:  وكالة عدل AADL الصندوق البريدي رقم 62 سعيد حمدين  بئرمرادرايس- الجزائر وفق المواعيد التيحددت لهم في الصفحة الخاصة بهم في الموقع الالكتروني لوكالة عدل .

نتائج المقبولين في سكنات عدل الجزائرية

بالنسبة للملفات التي تودع لدى الوكالة دون احترام المواعيد المحددة لها فذكرت الوكالة أنها ستعتبر ملغاة و لا تتحمل الوكالة مسؤوليتها.

أما بالنسبة للطلبات المرفوضة فيمكن للمكتتبين المعنيين بالرفض التقدم بطعون لدى اللجنة المختصة بالعنوان التالي : وزارة السكن و العمران و المدينة (الأمانة العامة) 135 شارع ديدوش مراد الجزائر.

aadl inscription