inscription.aadl.dz resultats

inscription.aadl.dz resultats
موقع التسجيل inscription.aadl.dz
وليد ابراهيم

ننشر لزوارنا الأعزاء الراغبين في التسجيل في سكنات وكالة عدل رابط الموقع الجديد للتسجيل ، حيث لاحظنا اختلاط الأمور على المستخدمين وعدم علمهم بالرابط الرسمي لموقع وكالة عدل لتحسن السكن وتطويره حيث حاول البعض التسجيل من خلال الرابط الذي كان يستعمل للتسجيل سابقا .

موقع التسجيل في سنكات عدل 2013

ونلفت انتباه المواطنين الراغبين في التسجيل عبر شبكة الانترنيت في سكنات عدل 2013 انه يجب تكرار محاولات التسجيل أكثر من مرة في حال توقف الموقع المخصص لهذه العملية كما نعلم الجميع أن المواطنين غير المتزوجين يمكنهم التسجيل عكس ما تم اشاعته اليوم شرط ان تتوفر فيهم باقي الشروط الأخرى المنصوص عليها قانونا .

inscription.aadl.dz resultats

الرابط الرسمي لموقع وكالة عدل للسكن inscription.aadl.dz .

تفاصيل المعلومات الخاصة بالاستفادة من سكنات عدل من هنا

ملاحظة : آخر الأخبار التي رصدناها لكم من مصادر موثوقة بالوكالة تشير الى تحديد موعد غلق موقع التسجيل بيوم الجمعة القادم ثم تبدأ عملية دراسة الملفات .

نلفت انتباه المواطنين الذين لم يسجلوا بموقع سكنات عدل ان موعد غلق التسجيلات لم يحدد كما اشلانا اليه سابقا حيث يستمر التسجيل بموقع وكالة عدل نظرا للعدد الكبير من المكتتبين الذين لم يتمكنوا من التسجيل ، سوف نوافيكم في تحديث آخر بأهم الأخبار .

اقرأ ايضا عن موعد اغلاق التسجيلات بسكنات عدل من هنا

آخر أخبار التسجيل بموقع سكنات عدل

تحديث : ننهي الى علم المكتتبين الجدد بسكنات عدل أن وكالة عدل لتحسين السكن وتطويره ستشرع في الكشف عن قائمة المستفيدين ونتائج التسجيل بالوكلة ابتداءا من اليوم الأحد 24-11-2013 من خلال الموقع المخصص للتسجيل سابقا inscription-aadl-dz .

أقرأ ايضا هذا الخبر الجديد : وكالة عدل للسكن ترفع عدد الردود الى عشرة ألاف رد في اليوم بداية من الأسبوع القادم

تمنياتنا للجميع بالتوفيق – الله الموفق والمستعان

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. jusqu a maintenant je n ai recu aucune reponse pourtant je suis marie 02 gos en charge le petit a 14 an et le grand a 22an et j ai 48an a oran juste a la citee c.n.s de police dar el beida j ai 01 piece au redechusse avec mes deux enfants oran le 21/01/2015 a 18h20

  2. يقول [email protected]:

    من فضلكم هل من جديد على الطعون

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>