طريقة عمل دجاج كنتاكي المقرمش في المنزل بالخطوات
طريقة عمل دجاج كنتاكي المقرمش

بالطبع  فإن جميع السيدات وربات البيوت يكون همها الشاغل هو الإهتمام بالمطبخ وكل جديد فيه، فدائمًا ما تبحث عن طرق عمل الأكلات المتنوعة التي تسعد عائلتها بها، ومن الأطعمة التي يميل إليها أفراد العائلة من كبيرها إلى صغيرها هو الدجاج المقرمش والكرسبي، فالكثير من السيدات يقعون في الحيرة ويبحثون عن طريقة سهلة لجعل الفراخ مقرمشة، لذلك جلبنا لكِ سيدتي في هذا الموضوع طريقة عمل دجاج كنتاكي المقرمش بأسهل طريقة في منزلك بأسرع وقت ممكن.

بهذه الطريقة التي سنتناولها بالأسفل، يمكنك عمل دجاج كنتاكي المقرمش مثل الذي يُباع بالمطاعم وربما أجمل، لأنه من صنع يديكِ ومن أجل عائلتك، والآن لننتقل إلى المكونات والمقادير ومن ثم إلى طريقة التحضير.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

المكونات

إليكي الطريقة البسيطة والسهلة التي تجعل الدجاج لذيذ ومثل الذي بالمطاعم، فالمكونات المستخدمة لتحضيرها بسيطة وتتوافر في كل منزل، وهي عبارة عن:

  • 2 بيضة
  • كوب واحد من الحليب
  • 6 أونصات من رقائق البطاطس
  • 3 كيلو من صدور الفراخ
  • 1/4 ملعقة من الثوم الصناعي
  • 1/4 ملعقة من الفلفل الحلو
  • 1/4 ملعقة من مسحوق البصل
  • 6 أونصات من الفلفل الحار
  • 1/4 ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود المطحون

طريقة عمل دجاج كنتاكي

قومي بتجهيز صوص الفراخ وذلك عن طريق خلط المكونات الموجودة معاً في وعاء ذا حجم صغير، ثمّ احرصي على التقليب الجيّد والمستمر، ومن ثمّ قومي بتغطية الوعاء ثم اتركيه ليبرد. بعد ذلك قومي بتجهيز وعاء ذا حجم كبير ثمّ قومي بإضافة البيض مع الحليب مع الخفق الجيّد حتى تحصلين على خليط ذا قوام سلس.

الآن قومي بعد ذلك بوضع صدور الفراخ مع خلى البيض والحليب ثمّ بعد ذلك قومي بغمسها في الداخل، واحرصي على أن تقومي بتركها في الخليط، ومن ثم قومي بتجهيز رقائق البطاطس، ويمكنك أن تقومي بوضع البعض من رقائق البطاطس الشيبسي في الخلاط. ثم قومي بتشغيله حتى تحصلين على قطع صغيرة تماماً.

قومي أيضًا بإضافة ربع ملعقة من مسحوق البصل ومسحوق الثوم مع الفلفل الحار بالخلاط، ومن ثمّ قومي بخلط الجميع معاً حتى تمتزج تمامًا، ثم ضعي الفلفل الحار مع الفلفل الأسود واخلطيهم جيدا، ومن ثم يمكنك أن تقومي بغمس الفراخ في الخليط بعد مزج الجميع ثمّ قومي بتحميره وتقديمه لعائلتك.

يمكنك تقديم هذا الطبق من خلال إضافة قطع الدجاج بمنتصف طبق التقديم وتزيينه بالخضروات والجرجير من حوله، وستسعد عائلتك بطعمه ومذاقه الرائع.

اقرأي أيضًا:

بذلك تكونين سيدتي قد تعلمتي طريقة عمل الدجاج المقرمش الشبيه بدجاج كنتاكي الشهير، ويمكنك الآن تقديمه لعائلتك وتحضيره في أي وقت. قومي بتجربته ولا تنسي إخبارنا بتجربتك في التعليقات، وبالهناء والشفاء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.