طريقة عمل كباب الحلة في المنزل بسهولة
طريقة عمل كباب الحلة

لكل منزل وجبة شعبية مفضلة من جميع الأفراد، ويعتبر الكباب من أشهى الأكلات التي يحبها الكثير من الناس، لذلك تسعى العديد من الأمهات وربات البيوت للبحث عن طريقة سهلة لعمل الكباب في المنزل بسهولة، لذلك نقدم لكِ سيدتي طريقة عمل كباب الحلة في المنزل بدون أي عناء وتأخذ وقتًا في الطهي يقدر بأقل من ثلاث ساعات. والآن لننتقل إلى المكونات وطريقة التحضير.

المكونات كما تظهر في الصورة التالية:

طريقة عمل كباب الحلة بالصور في المنزل
مكونات كباب الحلة

طريقة عمل كباب الحلة:

قومي بجلب إناء (حلة) وضعي بها 3/4 كجم من اللحم المقطع مكعبات، ثم اتركيها تغلي على النار لمدة 5 دقائق، ثم ازيليها من النار وافرغي الحلة من الماء واغسلي اللحمة جيدًا ثم ضعيها مجددًا في الحلة. ضعي عليها الزيت مع تقليب اللحم لمرة واحدة، ثم اضيفي بصلة مقطعة شرائح والبهارات من الملح والفلفل الأسود وباقي البهارات عليها مع الإستمرار بالتقليب المستمر.

ازيلي البصل من الحلة ثم قومي بصبّ الماء المغلي بحيث يغطي اللحم، واتركيه على النار الهادئة حتى تنضج، وإذا لم تنضج ضعي عليه الماء الساخن. يمكنك الآن رفع الحلة عن النار ولكن قبل ذلك اضيفي الفلفل الأخضر والطماطم التي تقلبيها حتى تتسبك ومن ثم تضعينها في طبق التقديم.

يمكنك أن تأكلي بجوارها المكرونة لتتمتعي بمذاق رائع وناضج ووجبة كاملة ولذيذة، والآن وبذلك بعد أن تعلمتي طريقة عمل كباب الحلة الرائع واللذيذ يمكنك عملها لعائلتك دائمًا في منزلك بأبسط طريقة وفي أسرع وقت وبدون أي تكاليف مرتفعة مقارنةً بأسعارها في المحلات والمطاعم.

اقرأي أيضًا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.