مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2015
وزير التربية والتعليم

تبدو مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2015 مبشرة للغاية خاصة بعدما أكد وزير التربية والتعليم إرتفاع نسب الحاصلين على الدرجات النهائية فى مواد الثانوية العامة فلا عن إرتفاع النسب المئوية فى النجاح لكل مادة من مواد الثانوية العامة مثل اللغة العربية والانجليزية والفرنسية والفيزياء والكيمياء والأحياء والرياضيات البحتة والرياضيات التطبيقية .

وأشارت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم أن كنترولات التصحيح إنتهت من تصحيح تسع مواد من مواد الثانوية العامة وستنتهي منها على نهاية الأسبوع الجاري، وتم زيادة مقدري درجات مواد الكيمياء والتاريخ نظرا لزيادة أعداد الطلاب فى تلك المواد .

ورغم زيادة عدد الطلاب هذا العام عن العام الماضي، أكد مصدر داخل مكتب تنسيق الجامعات أنه سيتم زيادة المعاهد هذا العام مع عدم المساس بالأعداد المقبولة بالقطاع الطبي أو الهندسي لطمأنة الطلاب فى الثانوية العامة، ومن المنتظر إعلان نتيجة الثانوية العامة 14 يوليو الجاري طبقا لأخر تقرير صدر من وزارة التربية والتعليم .

تحديث :

وزارة التربية والتعليم تعلن عن نسبة النجاح فى مادة الأحياء لتصل إلي 83%

وزير التربية والتعليم يطلب لقاء رؤساء كنترولات الثانوية العامة على مستوي الجمهورية قبل الإعلان عن موعد محدد لإعلان نتيجة الثانوية العامة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.