نتيجة الثانوية العامة 2015 برقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2015

من المنتظر إعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2015 خلال الأيام القادمة وكان  وزير التربية والتعليم، الدكتور محب الرافعي، قد إعتمد نتيجة الثانوية العامة الدور الأول فى كل الشعب بنسبة نجاح بلغت 79,4% وهى النسبة التى زادت عن العام الماضي بنحو 3%، وقام وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي بالإعلان عن أوائل الثانوية العامة وقام بالإتصال بهم.

ومن المنتظر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة اليوم الثلاثاء على مواقع الإنترنت على أن تعلن فى المدارس الأربعاء .

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2015 دور الملاحق يمكن متابعتها من هنا

روابط نتيجة الثانوية العامة 2015 .

1-  نتيجة الثانوية العامة من موقع مصر فايف من هنا ( ظهرت)

2- نتيجة الثانوية العامة من موقع فيتو من هنا . (ظهرت)

3- نتيجة الثانوية العامة من موقع اليوم السابع من هنا . ( ظهرت)

4- نتيجة الثانوية العامة من موقع جريدة الوطن من هنا . ( ظهرت)

5- نتيجة الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم من هنا . ( ظهرت )

موضوعات تهمك :

1- طريقة تظلمات نتيجة الثانوية العامة من هنا .

2- تعرف على الكليات المتاحة فى المرحلة الأولي لتنسيق الجامعات 2015 من هنا .

عملية سير تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة 2015 .

تبدأ أعمال التصحيح لأوراق الثانوية العامة بكافة قطاعات الجمهورية بمجرد إنتهاء الطلاب من إمتحانات الثانوية العامة لهم حيث يشير جدول امتحانات الثانوية العامة 2015 أن الإمتحانات ستنتهي فى نهاية يونيو الجاري حيث يتم نقل أوراق الإجابة وسط حراسة مشددة إلي كنترولات التصحيح مع إنتهاء كل يوم إمتحاني، وتقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان نتيجة عينة عشوائية من كل إمتحان وإطلاع الرأي العام عليه لأنه يكون بمثابة مقياس حول مدي سهولة وصعوبة المادة ثم يقوم المعلمين المنتدبين لتصحيح أوراق إجابات الثانوية العامة بتصحيح أوراق الأجابات ويقوم المعلم بتصحيح سؤال معين ويقوم أخر بمراجعة نفس السؤال من أجل أن يحصل كل طالب على حقه .

بعد إنتهاء التصحيح تقوم لجان الرصد بالكنترولات الأربعة فى القاهرة والمنصورة والاسكندرية وأسيوط برصد الدرجات للمحافظات التى تشملها تلك القطاعات ويكون هناك مراجعة مستمرة ومتابعة يومية من كافة القائمين على العملية التعليمية، حتى يتم الإنتهاء بشكل كامل من نتيجة الثانوية العامة وإعلان أوائل الثانوية العامة تمهيدا لإعلانهم بمجرد إعتماد وزير التربية والتعليم لنتيجة الثانوية العامة فى مقر وزارة التربية والتعليم والإتصال بأوائل الجمهورية لتقديم التهنئة إليهم .

يتم بعدها تحديد موقع لإعلان نتيجة الثانوية العامة على مواقع الإنترنت المختلفة مثل اليوم السابع وفيتو وجريدة الوطن، كما يقدم موقع مصر فايف كعادته نتيجة الثانوية العامة كل عام فى متابعة مستمرة .

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2015 .

من المنتظر إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2014/2015 منتصف شهر يوليو القادم قد يزيد الموعد المحدد يوما أو يومين على أقصي تقدير كعادة نتيجة الثانوية العامة التى تظهر فى مثل هذا الموعد كل عام، علما بأننا سنقوم بتحديث الموعد يوميا بمجرد صدور أنباء رسمية من قبل وزارة التربية والتعليم .

صفحة أخبار نتيجة الثانوية العامة على الفيس بوك من هنا .

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2015 .

يمكن لطلاب الثانوية العامة حجز نتيجة الثانوية العامة 2015 مع مصر فايف من خلال كتابة تعليق بإسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به ومتابعة الموقع يوميا ليس فقط لمتابعة إعلان نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي ولكن لمتابعة أخبار التصحيح والرصد والمؤشرات الأولية لتصحيح كل مادة من مواد الثانوية العامة وخاصة العينات العشوائية .

وقد يكون هذا الموضوع هو الموضوع الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة فور إعلانها ولكننا سنخصصه حاليا بأخبار نتيجة الثانوية العامة وأخبار تصحيح العينات العشوائية لكل المواد .

يرحب الموقع بتلقي كافة إستفسارات طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي فى تعليق على الموضوع حيث يقوم فريق عمل مصر فايف بالرد على مختلف التعليقات فى الموضوع .

أخبار تصحيح العينات العشوائية فى امتحانات الثانوية العامة 2015 ( متجدد)

نتيجة تصحيح العينة العشوائية لامتحان اللغة العربية 2015

بلغت نتيجة تصحيح العينة العشوائية لإمتحان اللغة العربية 91,1%.

نتيجة تصحيح العينة العشوائية لإمتحان اللغة الانجليزية 2015 .

من المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة تصحيح العينة العشوائية لإمتحان اللغة الانجليزية النظام الحديث الأحد القادم وسوف نقوم بتحديث الموضوع .

تحديث 13/6/2015

يستعد طلاب الثانوية العامة الأحد لإمتحاني الفيزياء والفلسفة والمنطق لشعبتي الأدبي والعلمي فى إستكمال لإمتحانات النظام الحديث من الثانوية العامة .

تحديث 2

يستعد طلاب الثانوية العامة بمزيد من القلق إستقبال امتحان الفيزياء يوم الاحد لتستمر امتحانات الثانوية حتى 30 يونيو يتم بعدها تحديد موعد نهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة .

تحديث 15/6/2015

يواصل طلاب الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة بإمتحان اللغة الأجنبية الثانية الثلاثاء، ونتمنى لهم التوفيق .

تحديث 25/6/2015.

وزير التربية والتعليم يعلن عن نتيجة تصحيح امتحان اللغة الانجليزية 86% .

تحديث الأحد 28/6/2015.

وزير التربية والتعليم يؤكد أن الوزارة تدرس إحتمالين إما إعلان نتيجة الثانوية العامة قبل عيد الفطر المبارك مباشرة أو بعد عيد الفطر المبارك مباشرة وأكد أن تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة بشكل نهائي لن يكون إلا بعد الإنتهاء من كافة أعمال التصحيح لإمتحانات الثانوية العامة، مطالبا فى الوقت ذاته كل المصححين بضرورة التدقيق فى أعمال التصحيح لإعطاء كل طالب حقه .

تحديث الجمعة 3/7/2015

تتواصل أعمال تصحيح أمتحانات الثانوية العامة، ويواصل وزير التربية والتعليم يوميا بإعلان نسبة النجاح فى كل مادة من المواد فى إمتحانات الثانوية العامة .

تحديث السبت 4/7/2015 .

نقلا عن جريدة الوطن مصدر داخل وزارة التربية والتعليم يؤكد إعلان نتيجة الثانوية العامة 14 يوليو الجاري وأكد وزير التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة هذا العام أعلي من النتيجة العام الماضي .

تحديث الأحد 5/7/2015

تتواصل أعمال التصحيح فى امتحانات الثانوية العامة على أن يجتمع وزير التربية والتعليم بالمسئولين عن الكنترولات نهاية الأسبوع المقبل لبحث مستجدات النتيجة قبل إعتمادها رسميا .

تحديث الإثنين 6/7/2015

أكد مصدر لجريدة الأهرام واليوم السابع أن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة هو الرابع عشر من يوليو الجاري خاصة بعد أنباء عن الإنتهاء من تصحيح مواد الثانوية العامة نهاية الأسبوع الجاري .

وزير التربية والتعليم يطمئن طلاب الثانوية العامة أن نتيجة الثانوية العامة لهذا العام جيدة.

وزارة التربية والتعليم تطمئن جموع المصريين أن كل طالب فى الثانوية العامة سيحصل على حقه كاملا دون زيادة أو نقصان وتم التنبيه على المعلمين فى التصحيح بالدقة فى التصحيح .

تحديث الثلاثاء 7/7/2015.

تتواصل أعمال التصحيح لتنتهي نهاية الأسبوع الجاري وتبدأ بعدها أعمال الرصد تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة نهاية الأسبوع القادم، وتلك أبرز التصريحات اليوم الثلاثاء وسنوافيكم بكل جديد فيما يخص نتيجة الثانوية العامة .

وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة مادة الرياضيات التطبيقية بنسبة 88%.

تحديث الأربعاء 8/7/2015 .

رفض وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي تحديد موعد نهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة إلا بعد الإجتماع مع مسئولي الكنترولات، وأكد مصدر أنه لاتزال هناك ثلاث مواد يجري تصحيحها وأنه سيتم الإنتهاء منها نهاية الأسبوع الجاري، ورجح المصدر إعلان نتيجة الثانوية العامة نهاية الأسبوع القادم قبل عيد الفطر المبارك .

وزارة التربية والتعليم تعلن نسبة النجاح فى مادة علم النفس والإجتماع وتصل إلي 92,7% .

تحديث الخميس 9/7/2015

يجتمع وزير التربية والتعليم مع رؤساء الكنترولات السبت من أجل إقرار موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة والذي من المقرر أن يكون نهاية الأسبوع المقبل .

تحديث الجمعة 10/7/2015

وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد لنتيجة الثانوية العامة الثلاثاء ويمكن من الان تسجيل رقم جلوسك لتكون أول من يحصل على نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها .

انتظرونا وتقارير متطورة لنتيجة الثانوية العامة .

تحديث السبت 11/7/2015 .

أعلن وزير التربية والتعليم إعلان نتيجة الثانوية العامة الثلاثاء المقبل على الإنترنت على أن تعلن الأربعاء فى المدارس.

تحديث الأحد 12/7/2015

تأكد بشكل رسمي إعلان نتيجة الثانوية العامة الثلاثاء على أن تعلن فى المدارس الأربعاء، تابعونا فى موقع مصر فايف ويمكن إضافة رقم الجلوس الخاص بك لمساعدتكم معرفة النتيجة فور ظهورها .

تحديث الإثنين 13/7/2015 .

أكد وزير التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة مبشرة للغاية، وأن نسبة النجاح تقترب من 82% وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن رابط لجلب نتيجة الثانوية العامة من موقع الوزارة من هنا .

كما سنقدم لكم كل جديد في الساعات القادمة فيما يخص نتيجة الثانوية العامة وظهورها الثلاثاء .

تحديث الثلاثاء 14/7/2015

وبدأ العد التنازلي لإعلان نتيجة الثانوية العامة اليوم الثلاثاء والذي يبدأ بمؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم يعقبه تسليم النتيجة للمواقع الفائزة والتى لها حق عرض نتيجة الثانوية العامة .

تحديث الساعة 11,26 صباح الثلاثاء .

يعقد وزير التربية والتعليم مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة والإعلان عن أوائل الثانوية العامة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.