صور مدهشة لمترو أنفاق استوكهولم
مترو أنفاق استوكهولم

العالم من حولنا مليء بمحطات مترو الأنفاق وتكاد لا تخلوا أي دولة منه وخاصه الدول المتقدمة، ومن اجل ذلك تتسابق الدول في الاهتمام به وإبراز حضارتها وثقافتها من خلال الابتكار في تصميم بناءه واستغلال جدرانه.

واليوم سوف نحكى عن مترو أنفاق مدينه استوكهولم وهو حقا عباره عن اكبر معرض فني على مستوى العالم، فيكفى أن أقول انه بمجرد دخولك إليه تنتابك الدهشة وتتساءل هل انت في محطه مترو أنفاق أم في معرض فني بكل ما تحمله الكلمة من معاني، ويبلغ طول مترو الأنفاق في استوكهولم حوالى 110 كيلو متر تقريبا ويشمل حوالى 100 محطة أيضا.

ولقد تم تصميم حوالى 90 محطه منهم من مزيج بين الفن القديم والفن الحديث، ومن المعروف انه قد شارك 150 فنانا في هذا العمل الرائع ليجعلوا بالفعل تجربه السفر من خلال المترو تجربه مدهشه وتشعرك بالفعل انك تسافر عبر الزمن .

مترو أنفاق استوكهولممترو أنفاق استوكهولممترو أنفاق استوكهولممترو أنفاق استوكهولممترو أنفاق استوكهولممترو أنفاق استوكهولممترو أنفاق استوكهولممترو أنفاق استوكهولممترو أنفاق استوكهولممترو أنفاق استوكهولممترو أنفاق استوكهولممترو أنفاق استوكهولممترو أنفاق استوكهولممترو أنفاق استوكهولممترو أنفاق استوكهولممترو أنفاق استوكهولممترو أنفاق استوكهولممواضيع قد تعجبك:

-بالصور 6 مميزات لا تخلو منها المنازل الفاخرة

-بالصور.. دمية تنقذ رجل من الاكتئاب

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.