بالصور.. دمية تنقذ رجل من الاكتئاب
يو والدمية في الطريق

الأطفال مصدر السعادة لمن حولهم ودائما قادرون على إعطاء الأمل لذويهم وهم بمثابه الابتسامة التي ترتسم على شفاه الكثيرين ممن يعتصرهم الألم و هذا ينطبق على رجل من الصين يدعى “يو” أصيب بمرض خطير منذ عامين وكان يعانى دائما من الصداع المستمر، مما أدى به في نهاية الأمر إلى الإصابة بالاكتئاب ولم يكن أكثر المتفائلين يتخيل أن حياته سوف تتغير في وقت قريب .

كان يو يتصفح الأنترنت في احد الأيام ووجد على احد مواقع التجارة الإلكترونية دميه على شكل طفله بمجرد أن وقع نظره عليها وقع في حبها، ولم يقتصر الأمر عند ذلك بل تخيل أنها ابنته رغم انه لم يسبق له الزواج أو الإنجاب من قبل وبالفعل اشترى يو  الدمية وعند وصولها إليه لم يكن يتخيل أنها مصنوعه بهذه الروعة لدرجه ان من يراها يتخيل انها طفله حقيقيه واطلق عليها اسم “شياويموت”  أي الفراشة الصغيرة.

يو والدمية

لم يقتصر الأمر عند مجرد وجود دميه في منزله مثل الآف الدميات التي تقبع في منازلنا ولكن يو أخذ يصطحبها معه أينما ذهب، فتارة يأخذها إلى احد المطاعم او المقاهي وتاره أخرى يأخذها إلى  السينما وكثيرا ما شوهد وهو يتنزه بصحبتها في الطرقات والشوارع .

يو والدمية في المقهى

يو والدمية يتصفحان الجريدةيو والدمية في الطريق
لم يكن الأمر بالنسبة له مجرد دمية بل كانت كمن أعطته قبله الحياه فمعها خرج “يو” من وحدته واكتئابه وبدا يعيش حياة طبيعيه مره أخرى .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.