أشهر وأنجح 4 أنواع ريجيم للتخسيس في العالم
أشهر 4 ريجيمات في العالم

تتعدد أنواع الريجيم والهدف منها واحد وهو إنقاص الوزن، ولكن يجب أن يتم بطريقة صحية سليمة وأمنة ولا تتسبب في حدوث الكثير من المضاعفات لمتبع الريجيم، فيجب أن يكون الريجيم صحي ومتوازن يفيد ولا يضر الجسم، ولا البشرة ولا يتسبب في تساقط الشعر واليكم أشهر خمس أنواع من الريجيم، يتم تطبيقها علي مستوي العالم ككل .

ريجيم الوجبات الخفيفة أوكيناوا

يعتمد ريجيم أوكيناوا علي النظام الصحي في الطهي فهو يعتمد وبشكل أساسي علي الطهي علي البخار، وعلي تناول وجبات خفيفة قد تصل الى خمسة وجبات في اليوم لا تستخدم فيها الزيوت، وقد سمي بهذا الاسم نسبة الى سكان جزيرة أوكيناوا اليابانية .

ريجيم الشوكة

يعتمد ريجيم الشوكة علي تناول كافه المأكولات بالشوكة لتقليل المقادير، وفي هذا الريجيم يجب تجنب الأطعمة التي تحتوي علي أي زيوت، كما يجب الامتناع عن المأكولات الضارة مثل الخبر والأيس كريم والصلصات بأنواعها .

ريجيم الليمون

يساعد الليمون علي تنقية الجسم من السموم كمان أنة يساعد علي سرعه حرق الدهون في الجسم، ويجب أن يتبع مع نظام غذائي متكامل وحمية منتظمة، وهو يكون بتناول ملعقتين من الليمون مع كوب من الماء لمدة  ثلاث مرات في اليوم قبل تناول الوجبات .

ريجيم التوقيت

يعتبر هذا الريجيم هو سبب رشاقه السيدات الفرنسيات فهو يعتمد علي تناول ثلاث وجبات فقط في اليوم، وتكون وجبات صحية خفيفة خالية من الدهون، في توقيتات ثابتة ومحددة بدون أي تغيير فيها، بجانب تناول الكثير من الخضروات الورقية، مع المشي ساعه كاملة في اليوم .

قد يهمك

إخسر 5 كيلو من وزنك في أربعة أيام مع ريجيم التفاح والزبادي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.