تفاصيل إجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة برئاسة السيسي
إجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة

إجتمع صباح اليوم الرئيس السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، بأعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وذلك للوقوف على آخر مستجدات الأوضاع على الجبهتين الداخلية والخارجية.

ناقش الإجتماع آخر المستجدات في سيناء، واستمع إلى ما تقوم به القوات المسلحة من إجراءات تحقق الأمن والإستقرار بالمنطقة، والوقوف ضد العمليات الإرهابية التي تستهدف رجال القوات المسلحة والشرطة، خاصة بعد القضاء على 100 إرهابي في عملية موسعة للجيش المصري بسيناء، رداً على الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له أكمنة الجيش بالمنطقة.

كما ناقش الرئيس مع قادة المجلس الأعلى، عدد من القضايا الإقليمية، وفي هذا الصدد شدد سيادته على وقوف مصر بجانب أشقائها من الدول العربية، وأن مصر لن تتخلى عن دول الخليج الذي يعتبر أمنها جزء لا يتجزأ من أمن مصر القومي.

واستعرض السيسي آخر مستجدات الوضع في اليمن، والجهود التي تقوم بها القوات البحرية لحماية مضيق باب المندب، والذي يعد من أولويات الأمن القومي المصري.

وأخيراً أوضح السيسي أن مصر تعمل الآن على عودة الإستقرار والأمن لليمن، وهو ما يختلف عن الوضع السابق في ستينات القرن الماضي، فيما يعرف بحرب اليمن، التي قادها عبد الناصر آنذاك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.