الحصيلة النهائية للعمليات العسكرية بعد الهجوم الإرهابي على كمائن بالشيخ زويد ورفح
العمليات العسكرية بالشيخ زويد ورفح

تحديث 3 إبريل الساعة 8:35 م

نقدم لكم متابعة مستمرة للعمليات العسكرية التى قامت بها القوات المسلحة بالشيخ زايد ورفح، رداً على الهجوم الإرهابي الذي وقع فجر الثاني من إبريل على أربع كمائن بالشيخ زويد ورفح.

صرح مصدر عسكري بالجيش المصري أن قواتنا المسلحة قتلت 100 عنصراً إرهابياً، خلال العمليات العسكرية التي شنتها منذ يوم أمس بسيناء.

حصيلة أمس 2 إبريل أول أيام العمليات العسكرية:

صرحت مصادر عسكرية أن الحصيلة النهائية للعمليات العسكرية فى مواجهاتها مع العناصر الإرهابية، التى شنت هجوماً مسلحاً على أربعة كمائن عسكرية بالشيخ زويد ورفح، بلغت 15 شهيداً من قوات الجيش، و25 مصاباً و2 من المدنيين.

وأفاد المصدر العسكري أن قوات الجيش تمكنت من قتل 24 فرداً من العناصر الإرهابية، وأكد المصدر على إستمرار العمليات العسكرية والمواجهات مع العناصر الإرهابية حتى الآن.

وجديراً بالذكر أن قامت عناصر إرهابية بشن هجوم مسلح بقذائف “أر بي جي” والأسلحة الثقيلة على كميني “قبر عمير” و”الخروبة” جنوب الشيخ زويد، وكميني “ولي لافي” و”الوفاق” برفح، ونتج عن هذا الهجوم إشتباكات عنيفة بين قوات الجيش والعناصر الإرهابية.

وقامت قوات الأمن بإغلاق الطريق الدولي “العريش-رفح” بالإضافة إلى إغلاق بعض الطرق المؤدية لعدد من الكمائن بالشيخ زويد ورفح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الاعلام المصرى قال ان الشهداء 5 فقط -ومن الشرطه وليس الجيش —والمصدر العسكرى بيقول انهم 15 ومن الجيش وليس الشرطه ——نصدق مين ؟ الاعلام المضلل ولا المصدر العسكرى ؟ —-الاعلام هو الاعلام —-اعلام صفوت الشريف مازال موجود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.