غداً الاثنين انقطاع المياه عن 9 مناطق بمصر لمدة 6 ساعات

غداً الاثنين انقطاع المياه عن 9 مناطق بمصر لمدة 6 ساعات
انقطاع المياه الاثنين عن مناطق بمصر

أعلنت وزارة المياه والري من خلال السيد حنفي محمد حنفي رئيس مجلس الإدارة الخاص بها عن انقطاع المياه يوم غداً الاثنين الموافق 5-1-2015 عن عدد من المناطق داخل محافظة القاهرة لمدة قد تصل إلى 6 ساعات والتي قد تكون متواصلة .

كما أعلن عن وجود العديد من التصليحات في الخطوط المائية بمحطة مياه إمبابة، و لذلك فسيتم قطع المياه عن بعض الخطوط الأخرى حتى يتم الانتهاء من التصليع ثم ستعود المياه إلى طبيعتها دون أي مشكلات .

المناطق التي سيقطع عنها المياه غداً الاثنين :

  1. إمبابة .
  2. الوراق.
  3. المهندسين
  4. بشتيل .
  5. الهرم .
  6. فيصل .
  7. كفر طهرمس .
  8. بولاق الدكرور .
  9. أرض اللواء .

ولقد أعلنت شركة المياه أن بدأ أعمال التصليحات و الصيانة سيكون من الساعة 12 منتصف ليل يوم الاثنين وحتى الساعة 6 صباح يوم الثلاثاء، وهي المدة التي ستنقطع المياه من خلالها إما طوال هذه الفترة أو على فترات متقطعة حسب الحاجة إلى ذلك .

ولقد طلب السيد حنفي محمد حنفي من كافة المواطنين إلى ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه الكافية طوال الستة ساعات المذكورة سابقة، كما أنها ناشدت في بيان لها المستشفيات و أصحاب المخابز بضرورة تخزين المياه للاستفادة بها في فترة انقطاع المياه .

كما أعنت شركة المياه و الري على إمكانيتها إلى توفير عدد من السيارات المحملة بالمياه من أجل توفير المياه في المناطق المتضررة والتي يمكن طلبها من خلال الاتصال الفوري بشركة المياه، و التي ستقوم على الفور بتحريك أقرب السيارة إلى الأماكن المتضررة .

يمكنك الاطلاع على :

انقطاع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة ابتداء من اليوم وحتى الخميس