انقطاع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة ابتداء من اليوم وحتى الخميس

انقطاع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة ابتداء من اليوم وحتى الخميس
اماكن انقطاع المياه في محافظة القاهرة

أعلنت اليوم الثلاثاء الموافق 13-1-2015 شركة مياه الشرب و الصرف الصحي في محافظة القاهرة عن انقطاع المياه لمدة تزيد عن 32 ساعة قد تكون متواصلة أو منفصلة عن عدد من المناطق في داخل محافظة القاهرة و ذلك بداية من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس .

ولقد أعلنت الوزارة تحديدا ميعاد البدء في قطع المياه عن المناطق المحددة وهو من اليوم الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة السادسة من صباح يوم الخميس، وبعد ذلك ستعود الأوضاع كما كانت عاليه سابقا و لن تقطع المياه بعد ذلك التوقيت .

أماكن انقطاع المياه في القاهرة :

  • منطقة قباء .
  • منطقة منشية السد العالي .
  • منطقة أبورجيلة .
  • منطقة قسيم عمر ابن الخطاب .
  • منطقة جمال عبد الناصر .
  • بعض المناطق التابعة لحي السلام .

سبب انقطاع المياه :

أعلنت وزارة مياه الشرب و الصرف الصحي إلى أن السبب الرئيسي في انقطاع المياه عن المناطق المذكورة يرجع إلى قيام الجهاز التنفيذي بالشركة بعمل بعض أعمال الصيانة الشتوية في محطة مياه المرج و هو الأمر الذي سيؤدي إلى عدم تشغيل باقي الفروع .

حيث ستبدأ أعمال الصيانة كما أوضحنا من الساعة الثامنة مساء اليوم و حتى الساعة السادسة من صباح يوم الخميس، و لذلك فقد نوهت وزارة المياه إلى جميع المواطنين إلى ضرورة تخزين كميات كافية من المياه لسد احتياجاتهم طوال هذه الفترة، كما أنها أرسلت إلى المستشفيات و أصحاب المخابز الواقعين في المناطق المذكورة حتى تحيطهم علما بهذا الأمر .

وستوفر الشركة شاحنات مياه مجانية يمكن طلبها من خلال الاتصال بوزارة المياه من أجل المساعدة في المناطق المتضررة .

ومن الجدير بالذكر أن قامت وزارة المياه في يوم 5 يناير الماضي بقطع المياه لمدة 6 ساعات عن بعض المناطق في محافظة القاهرة و ذلك من أجل عمل بعض الصيانات في محطة مياه إمبابة .

يمكنك الاطلاع على :

الارصاد تحذر من الطقس يوم الخميس و الجمعة