مصر فايف تطمن المعلمين الذين لم يتم اختباراتهم في اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم

مصر فايف تطمن المعلمين الذين لم يتم اختباراتهم في اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم

مصر فايف تطمن جميع المعلمين الذين لم يتم اختبارهم حتى الآن،الغير مدركين في اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم في المواد العامة والتخصص أن السبب في التأخير أن عدد المتقدمين كبير، وزارة التربية والتعليم تأخذ مجموعة مجموعة لذالك يتم تأخير المدركين.

ننتظر أستفسارات جميع المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم ونقوم بالرد عليها في أقرب وقت ونعمل على مساعدة جميع المعلمين، زوار مصر فايف.

صدر من وزارة التربية والتعليم بيان خاص للمعلمين الذين لم يكتمل اختباراتهم بسبب مشاكل الإنترنت ،تم تحديد موعد اختبارات المعلمين الذين تغيبوا عن موعد اختباراتهم في المراحل السابقة.

موعد الأختبار في المرحلة السادسة التي بدأت اليوم السبت 20-12-2014 للمعلمين الذين تم تأجيل اختباراتهم بسبب مشاكل الأنترنت ،أعطال السيرفر في نفس موعد اختبارهم الذي تم تحديده لهم من قبل، بالنسبة لمن لم يدرج منهم سيتم تحديد موعد في نهاية الاختبارات الخاصة بالتعليم العام لجميع المعلمين المتقدمين للشكاوي،الذين لم يتم اختبارهم في الموعد.

موعد اختبارات مادة التخصص فى مسابقة وزارة التربية والتعليم

سيتم تحديد موعد اختبارات التخصص عقب أنتهاء كل محافظة من اختبارات المواد العامة (الكمبيوتر، الإنجليزي، التربوي)،ويمكنكم معرفة موعد اختبارات التخصص عن طريق الاستعلام بالرقم القومي المكون من 14 رقم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

موضوعات هامة