ملخص مباراة الاتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم 2/4/2014 : فوز الإتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد

ملخص مباراة الاتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم 2/4/2014 : فوز الإتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد

ملخص مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم الاربعاء 2/4/2014 في دور المجموعات لدوري ابطال اسيا والتي عرفت اجراء مباريات الأسبوع الرابع ، حيث تابع الجمهور السعودي والقطري هذه القمة العربية الخليجية ذات الطعم الاسيوي والتي انتهت بفوز فريق الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

ملخص مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم
ملخص مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم

شوط الاول من مباراة الاتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم كان هو الشوط الأكثر إثارة في المباراة والذي عرف تسجيل الأهداف الثلاثة في المباراة في اقل من عشرة دقائق فقط ، حيث أن تقدم الإتحاد السعودي في النتيجة وسجل الهدف الأول في المباراة بعد مرور حوالي ربع ساعة من المباراة ، عن طريق لاعبه مختار فلاتة في الدقيقة 16 من المباراة .

وبعد هدف الإتحاد السعودي  بحوالي خمسة دقائق فقط عاد فريق لخويا القطري الى المباراة وتمكن من تعديل نتيجة المباراة عن طريق لاعبه القطري عادل لامي في الدقيقة 21 من الشوط الاول من المباراة .

وفي الدقيقة 26 من المباراة  وبعد خمسة دقائق من هدف التعادل الذي سجله لخويا ، عاد فريق الإتحاد السعودي الى تسجيل هدف التقدم وهدف الفوز عن طريق اللاعب السعودي عبد الفتاح توفيق العسيري ، لينتهي الشوط الأول بتفوق فريق الإتحاد بهدفين مقابل هدف واحد .

وفي الشوط الثاني من المباراة بين الإتحاد السعودي ولخويا القطري لم تتغير نتيجة المباراة وظلت الأمور كيفما إنتهت عليها في الشوط الأول ، حيث ظلت نتيجة المباراة على نفس الامر الى حدود الدقائق العشرة الاخيرة من المباراة .

ففي الدقيقة 79 من الشوط الثاني تمكن اللاعب عبد الفتاح توفيق العسيري من اضافة الهدف الثاني له في المباراة والهدف الثالث لفريق الإتحاد السعودي ، حكم المباراة قام بإضافة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع ولكن بدون اي جديد من كلا الفريقين ، لتنتهي المباراة بفوز الإتحاد السعودي على لخويا القطري بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ، ويكون قد اعاد شرفه بعد الهزيمة في الأسبوع الثالث في قطر .

وبهذه النتيجة وهذا الفوز يكون فريق الإتحاد السعودي قد صعد الى المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط ، في حين ان رصيد فريق لخويا القطري فتجمد عند النقطة رقم اربعة ويكون بالتالي ترتيب المجموعة الثالثة على الشكل الأتي :

  1. العين الإماراتي    7ن
  2. الإتحاد السعودي  6ن
  3. تركتور سازي تبريز 5ن
  4. لخويا القطري         4ن

نتيجة مباراة الإتحاد السعودي ولخويا القطري اليوم الاربعاء 2/4/2014

الاتحاد السعودي                2 لخويا القطري             1
مختار فلاتة    د 16

عبد الفتاح توفيق عسيري   د 26

عبد الفتاح توفيق عسيري   د79

عادل لامي    د 21