فاتورة التليفون الارضى 2017 عبر موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg وطريقة السداد الكترونيا
الاستعلام-عن-فاتورة-التليفون-الارضي

فاتورة التليفون الارضى 2017 ،  مع اقتراب نهاية الشهر  يبدأ الموطنين في مصر، بالبحث عن بعض الطرق التي تسهل من عملية دفع الإلتزامات المالية والتي تعد في بعض الأحيان عبء يعاني منه الأسر المصرية، ويأتي على رأسها فاتورة التليفون الأرضي خلال هذا التقرير سوف نقدم طريقة دفع الفاتورة الكترونيا بالخطوات والصور دون الحاجة إلي الوقوف فى طوابير طويلة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

  • يمكن لكل المواطنين الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى الخاص بهم، عبر موقع الشركة المصرية للإتصالات ، وذلك عن طريق الضغط على اسم الموقع.
  • ثم ادخال كود المحافظة، ثم الرقم الأرضي.
  • ستظهر كل الفواتير الخاصة بالرقم، وكذلك الفاتورة مستحقة السداد.

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي الكترونيا بالخطوات

قامت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ عدة سنوات، بإصدار تعليمات بإنشاء موقع إلكتروني يستطيع المواطن المصري من خلاله دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال الأنترنت، وهو ما حدث بالفعل في السنوات الأخيرة، بعدما أعلنت الوزارة عن إنشاء الموقع الالكتروني للشركة المصرية للإتصالات، فقد أضافت خدمة  دفع الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي فقط عبر الانترنت، وهي خدمة مجانية تقدمها الحكومة المصرية للمواطنين في مصر تيسيرا عليهم، ولتقليل التكدس فى المصالح الحكومية.

وعن طريقة دفع الفواتير من خلال الموقع الألكتروني

  • بمجرد دخولك على الموقع الرسمي للشركة المصرية للإتصالات من هنا
  • تظهر هذه الصفحة والتي ستطلب منك عزيزي القاريء وضع رقم التليفون الأرضي الخاص بك وكذلك كود المنطقة التي تقيم فيها.

  • وبعدها مباشرة سوف تظهر لك قيمة الفاتوة المستحقة على حسابك، وستظهر خيارات عن الرغبة في الدفع إلكترونيًا عن طريقة الحسابات البنكية أو الفيزا كارت.

مزايا سداد فاتورة التليفون الأرضي عبر الموقع الالكتروني للشركة المصرية للاتصالات

أكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأن خدمة سداد فاتورة التليفون الأرضي الكترونيا، قد ساهم بشكل كبير في رفع العناء عن كاهل المواطنين، وكذلك خفف من الازدحام المتواصل على مقر الشركة المصرية للاتصالات في كل محافظة، والذي كان يشهد أيامًا صعبة مع نهاية كل شهر ومع توافد المواطنين من اجل دفع فواتير التليفون الأراضي قبل أن يتم قطع الخدمة عنهم في حالة تأخر الدفع.

الان اعرف فاتورة تليفونك  من المصرية للاتصالات

حيث يمكن لكل المستخدمين الاستعلام عن فواتيرهم بسهولة ويسر عبر الموقع الالكترونى للمصرية للاتصالات، حتي يقوموا بسداداها فور ظهورها، وذلك لضمان عدم انقطاع الخدمة، مما سيضيع الكثير من الوقت في استرجاعها مرة ثانية.

اقرأ أيضا>>>>>> الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من الشركة المصرية للاتصالات لشهر يوليو 2017

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.