بالصور.. تعرف على أغلي 5 علامات تجارية للسيارات بالعالم
أغلي-سيارة-العالم

أغلي سيارات في العالم، سوف نتحدث اليوم عن أهم العلامات التجارية في العالم للسيارات، حيث تعتبر صناعة السيارات من أضخم الصناعات بالعالم، ويوجد الكثير من العلامات التجارية للسيارات حول العالم، وكل شركة تحاول أن تتقدم على الأخري من تقديم أحدث موديلات السيارات،وزيادة الإنتاج الذي يرفع من قيمة العلامة التجارية للسيارة،وسوف نقدم لكم رصد لأهم 5علامات تجارية للسيارات بالعالم .

أغلي 5 علامات تجارية للسيارات بالعالم

تحتل شركة تويوتا أعلى قائمة شركات السيارات، حيث تعتبر علامتها التجارية هي الأغلى بالعالم وتقدر بنحو34.9ملياردولار،وبعد ذلك تأتي شركة بي إم دبليو بمقدار 28.96ملياردولار،وفولكس فاجن بنحو27.06ملياردولار.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

شركة تويوتا

هي من أهم الشركات الرائدة في عالم السيارات على مستوي العالم، وهي تقع في اليابان وتملك شركة تويوتا العديد من العلامات التجارية المعروفة، منها تويوتا وهينو والعلامة التجارية لكزس وسايون،وتويوتا هي أغلى علامة تجارية في العالم، والأولي أيضا من حيث الانتاج .

شركة بي إم دبليو

بالتأكيد علامة تجارية غنية عن التعريف فهي الأعلي قيمة بالعالم، ولقد تم تأسيس الشركة الألمانية عام 1916 بميونخ وتقدر قيمتها 28.96مليار دولار، ومبيعات شركة بي إم دبليو في زيادة مستمرة وبالأخص في منطقة أوروبا والسوق الأسيوي.

شركة فولكس فاجن

من أهم السيارات في العالم، وهي منتشرة بشكل كبير في أوروبا وأسيا وسوق أمريكا الشمالية وتحتل المركز الثالث في العالم من حيث الإنتاج، وتقدر علامتها التجارية بمقدار 27.06مليار دولار، ومقر الشركة بمدينة فولفسبورغ في ألمانيا.

شركة مرسيدس

قد يتعجب البعض من وجود شركة مرسيدس بينز في المركز الرابع، ولكن في الحقيقة أن العلامات التجارية للمنتجات الفاخرة مثل مرسيدس تحقق هامش ربحي، أكثر بكثير من السيارات الأخرى المخصصة للاستخدام من قبل العامة، ومن المعروف أن شركة مرسيدس شركة ألمانيا وعلامتها التجارية من أقدم العلامات في العالم .

شركة هوندا

تحتل شركة هوندا اليابانية المركز السابع في العالم بالنسبة لإنتاج السيارات، حيث تقدم السيارة الرائعة أكيورا وتقدر علامتها التجارية بنحو 22.15 ملياردولار، بجانب أنها أضخم مصنع بالعالم لإنتاج الدراجات النارية، وهي توجد في طوكيو عاصمة اليابان .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.