نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم : نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الكرة العالمية

نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم : نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الكرة العالمية

نتيجة مباراة الكلاسيكو ، مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي إنتهت اليوم بفوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف على أرضية البيرنابيو ، فالكل تابع كيف أن ليونيل ميسي لاعب برشلونة أصبح الهداف التاريخي للكلاسيكو بعد أن تمكن من تسجيل ثاني هاتريك له في مباراة ريال مدريد وبرشلونة .

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو في الشوط الأول إنتهت بهدفين مقابل هدفين ، سجل برشلونة أولا عن طريق أندريس إنيستا في الدقيقة 7 ، وبعدها عادل كريم بنزيمة النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 21 ، ليضيف بنزيمة الهدف الثاني له ولفريقه ريال مدريد في الدقيقة 24 .

نتيجة مباراة الكلاسيكو

ولكن برشلونة  لم يرد أن يخرج من الشوط الأول منهزما واستطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 42 من الشوط الأول عن طريق لاعبه ليونيل ميسي ، بعد تمريرة ثنائية بينه ونيمار لينتهي الشوط الاول ، في نتيجة مباراة الكلاسيكو 2/2 .

نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم : نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الكرة العالمية 7

ملخص مباراة الكلاسيكو

الشوط الثاني من ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو لم يكن أقل شئنا من الشوط الأول حيث عرف تسجيل ثلاثة أهداف كاملة ، ولكن هذه المرة كلها من ضربات الجزاء ، حيث تقدم ريال مدريد عن طريق رونالدو في الدقيقة 55 من المباراة ، وعادل ميسي الكفة لبرشلونة في الدقيقة 65 من ضربة جزاء ، وبعدها في الدقيقة 84 ليونيل ميسي أضاف الهدف الرابع لبرشلونة من ضربة جزاء أيضا