ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد 23/3/2014 : نتيجة مباراة الكلاسيكو خسارة ريال مدريد اليوم

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد 23/3/2014 : نتيجة مباراة الكلاسيكو خسارة ريال مدريد اليوم

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم مباراة الكلاسيكو التي تابعها العالم على إستاد السانتياجو بيرنابيو ، حيث كانت أدورا مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 23/2/2014 برسم مباريات الأسبوع التاسع والعشرون للدوري الإسباني ، نتيجة مباراة برشلونة اليوم في كلاسيكو الكرة الأرضية  ، والتي إنتهت بفوز فريق برشلونة على ريال مدريد بأربعة اهداف مقابل ثلاثة أهداف 4/3 ، ليعلن عن خسارة ريال مدريد الكلاسيكو الثاني .

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم
ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور الفريق الملكي بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي دخل المباراة بتكتيك عباراة عن خطة 4   –  3  – 2  – 1 ، ودخل المباراة بالتشكيل الأتي :

دييجو لوبيز

كارفخال  —  بيبي — سيرجيو راموس  —  مارسيلو

لوكا مودريتش  —   تشافي الونسو —  أنخيل دي ماريا

رونالدو   —  جاريث بيل

كريم بنزيمة

أما الطرف الثاني في المباراة الفريق الكتالوني برشلونة فدخل مباراة الكلاسيكو بخطته الإعتيادية 4 – 3 – 3 ، ودفع تاتا مارتينو مدرب برشلونة بالتشيل الأتي :

فيكتور فالديس

ألفيس  —  جيرارد بيكيه  — ماسكيرانو — جوجي ألبا

تشافي هيرنانديرز —-  بوسكيتش — سيسك فابريجاس

أندريس إنيستا — ليونيل ميسي  – نيمار

الشوط الأول منمباراة الكلاسيكو الإسباني ، مباراة ريال مدريد في دقائقه الأولى حاول ريال مدريد الضغط على مرمى فيكتور فالديس حيث حاول رونالدو من المرور من دفاع برشلونة ولكن بدون جدوى ، وفي الدقيقة الثالثة حكم المباراة يحتسب أول تسلل على برشلونة بعد تمريرة من ميسي إلى نيمار .

نتيجة مباراة الكلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم
نتيجة مباراة الكلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الأول كريم بنزيما يضيع فرصة سهلة ولكن الفرنسي مهاجم ريال مدريد سدد الكرة بطريقة ضعيفة لتكون ضربة مرمى لفريق برشلونة ، وفي الدقيقة السابعة من الشوط الأول الدقيقة 7 ، تمكن أندريس إنيستا من ضرب دفاع ريال مدريد وتسجيل الهدف الأول لبرشلونة ، معلنا عن تقدم الفريق الكتالوني في المباراة .

إنيستا إفتتح التسجيل بعد ان تلقى كرة رائعة ومتقنة من الأرجنتيني الساحر ليونيل ميسي الذي أهدى كرة من ذهب للإسباني أندريس إنيستا ، وبعدها حاول لاعبي برشلونة السيطرة على الكرة والإعتماد على سياسية التيكي تاكا وتهدئة لاعبي ريال مدريد .

ولكن ريال مدريد لم يكن يريد لعب دور المتفرج وحاول العودة في نتيجة المباراة ، حيث مرر الأرجنتيني أنخيل دي ماريا كرة رائعة إلى كريم بنزيما الذي ضيعها بغرابة في الدقيقة 18 وسط إندهاش كارلو أنشيلوتي وكل عشاق ريال مدريد الذي حضروا لمتابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو .

ولكن في الدقيقة 20 كريم بنزيما يسكت جميع المنتقذين ويعلن عن تعديل النتيجة في الكلاسيكو ،و إعادة عقارب الكلاسيكو إلى نتيجة التعادل ، حيث إستغل تمريرة عرضية متقنة من من الأرجنتيني النشيط أنخيل دي ماريا ويضعها كريم بنزيمة بالرأس في مرمى فيكتور فالديس ليعلن عن تعادل ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو .

أربعة دقائق بعد ذلك يعود كريم بنزيما ويتمكن من إضافة الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 24 من الشوط الأول للمباراة ، الأرجنتيني النشيط والذي كان أحسن لاب في المباراة أنخيل دي ماريا يمرر كرة على طبق من ذهب إلى الفرنسي كريم بنزيما الذي يدعها في مرمى فيكتور فالديس معلنا على تغلب ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد .

وفي الدقيقة 27 كاد كريم بنزيما أن يسجل الهاتريك في المباراة ، ولكن تسديدته أنقذها الفرنسي جيرارد بيكيه ، وفي الدقيقة 29 طالب لاعبي ريال مدريد بضربة جزاء بعد ان نفذ رونالدو ضربة خطأ ، إرتطمت بيد لاعبي برشلونة سيسك فابريجاس ولكن حكم المباراة لم يحتسب أي شيئ .

وفي الدقيقة 42 ليونيل ميسي يتمكن من تعديل النتيجة لبرشلونة ، معلنا على عودة المباراة إلى التعادل بهدفين مقابل هدفين ، حيث تم عمل تبادل كرة خذ وهات بين ليونيل ميسي ونيمار ، ليسددها الأرجينتيني ليونيل ميسي في مرمى دييجو لوبيز ، معلنا عى تعادل الفريقين في الشوط الثاني .

لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين مقابل هدفين 2/2 ، سجل لريال مدريد كريم بنزيمة الهدفين ، ولبرشلونة سجل كل من أندريس إنيستا و ليونيل ميسي لبرشلونة ، ويتجه الفريقين إلى غرفة تغيير الملاس .

وفي الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو اليوم الأحد 23/3/2014 ، وبعد أن أعطى حكم المباراة إنطلاقة مجريات الشوط الثاني ، حيث دخل الفريق الملكي بقوة وحاول مباغثة برشلونة ، حيث ضيع كريم بنزيمة فرصة الهدف الثالث في الدقيقة 52 ولكن فيكتور فالديس أنقذ مرماه .

وفي الدقيقة 53 رونالدو يتحصل على ضربة جزاء بعد عرقلة من مدافع برشلونة دانيل ألفيس ليعلن الحكم عن ضربة جزاء ريال مدريد ، ويحولها إلى هدف في مرمى برشلونة في الدقيقة 55 معلنا على تقدم ريال مدريد في المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وفي الدقيقة 57 إنفراد من جاريث بيل ولكن فيكتور فالديس أبعد الكرة ، وفي الدقيقة 62 من المباراة تعقدت الأمور على ريال مدريد بعد طرد لاعبه سيرجيو راموس الذي عرقل نيمار ، ضربة جزاء برشلونة حولها ليونيل ميسي إلى هدف التعادل في الدقيقة 65 معلنا على تعادل المباراة بين الفريقين 3/3 .

وفي الدقيقة 72 العارضة تنقذ ريال مدريد من هدف محقق بعد تسديدة قوية من البرازيلي دانييل ألفيس ، لتستمر مجريات الشوط الثاني من مباراة الكلاسيكو بالتعادل الإيجابي ثلاثة  أهداف مقابل ثلاثة أهداف ، إلى حدود الدقيقة 84 ليسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الرابع لبرشلونة من ضربة جزاء معلنا على تقدم برشلونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لريال مدريد .

لينتهي الكلاسيكو بفوز برشلونة على ريال مدريد 4/3 ، وبنتجنة الكلاسيكو هذه  يكون رصيد ريال مدريد من النقاط قد تجمد رصيد ريال مدريد عن 70 نقطة وهو نفس عدد نقاط أتلتيكو مدريد ، في حين أن برشلونة فقد إرتفع رصيده إلى 69 نقطة وعلى بعد نقطة واحدة على ريال مدريد .

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 23/2/2014 نتيجة مباراة الكلاسيكو

نتيجة مباراة الكلاسيكو

ريال مدريد برشلونة
كريم بنزيما   د    20كريم بنزيما   د    24رونالدو         د 55 اندريس انيستا   د  7ليونيل ميسي     د 42ليونيل ميسي     د 65ليونيل ميسي       د 84