صرف دعم المحروقات 2014 في الأسبوع الثاني : تواصل صرف الدعم النقدي للمحروقات اليوم الأحد وغدا اللإثنين

صرف دعم المحروقات 2014 في الأسبوع الثاني : تواصل صرف الدعم النقدي للمحروقات اليوم الأحد وغدا اللإثنين

دعم المحروقات 2014 ومواعيد صرفها في الاسبوع الثاني ، هذا ماسنحاول أن نجيبكم عنه في هذا الموضوع عن مصر فايف ، حيث سنتطرق معكم بالحديث عن جدول مواعيد صرف دعم المحروقات الأسبوع الثاني ، فكلنا نعلم أن في الفترة الماضية والتي كانت مابين يوم السبت 15 مارس و يوم الاربعاء 19 مارس ، والتي إنتهت .

اخر اخبار صرف دعم المحروقات 2014
اخر اخبار صرف دعم المحروقات 2014

موقع ضريبة الدخل والمبيعات الاردني أعلن أن مواعيد صرف دعم المحروقات لهذا الاسبوع سيكوم مابين يوم السبت 22 مارس 2014 الى غايو يوم الاثنين 24 مارس ، وهذا مايعني أنه فعلا بدأ صرف الدعم النقدي بدل المحروقات في أسبوعه الثاني يوم أمس السبت وسيتواصل طيلة اليوم الأحد ويوم غد الإثنين .

دعم المحروقات 2014

موقع ضريبة الدخل والمبيعات لم يفوت الفرصة ، واعلن ان توقيت صرف الدعم النقدي سيكون مابين الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الأردن إلى غاية الساعة الثالثة زوالا ، وأشار أن على كل المتحصلين على الدعم النقدي عليه الذهاب إلى فروع بنك الإسكان من أجل صرف دعم المحروقات وذلك في مابين الساعة الرابعة مساءا والساعة السابعة مساءا .

مواعيد صرف دعم المحروقات 2014 الاسبوع الثاني

هذه الأخيرة فروع بنك الإسكان ، أعلنت أن كل المستفدين من دعم المحروقات يتوجب عليهم أولا التأكد من إدراج إسمهم ضمن قائمة المستفدين  و أن يقوموا بعمل جميع الإجراءات اللازمة وذلك في إطار تسهيل سير العملية وسرعة معالجة جميع الطلبات .

مواعيد صرف دعم المحروقات 2014 الاسبوع الثاني
مواعيد صرف دعم المحروقات 2014 الاسبوع الثاني

وللإشارة فاليوم الأحد 23 مارس 214 صرف دعم المحروقات 2014 سيكون لفائدة الأشخاص الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم 4 ، والذين هم من مواليد الشهور الأتية : يناير وفبرايرا ومارس و أبريل ، وشهر مايو بالإضافة إلى شهر يونيو .

أما يوم غد الإثنين 24 مارس ، فإن صرف دعم المحروقات 2014 سيكون للأشخاص الذين تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم 4 أيضا والذين هم إزدادو في الشهور الأتية : شهر يوليو وشهر غشت وشهر سبتمبر وشهر أكتوبر وشهر نوفمبر وأخيرا شهر ديسمبر .

موقع معرفة قيمة الدعم النقدي لدعم المحروقات

هذا هو رابط الموقع الخاص بمعرفة قيمة الدعم النقدي لدعم المحروقات 2014 والذي خصصته الحكومة الأردنية لهذا الغرض :

http://www.istd.gov.jo/Taxpayerquery/CFSResults.aspx

كانت هذه هي اخر اخبار صرف دعم المحروقات 2014 من موقع ضريبة الدخل والمبيعات الاردني ، ومواعيد صرف دعم المحروقات ، واي إستفسار نحن رهن إشارتكم ، من خلال تعليقات الموقع في الأسفل .