بالصور.. نظام المراقبة الإلكترونية الجديد للمخالفات المرورية بالقاهرة

بالصور.. نظام المراقبة الإلكترونية الجديد للمخالفات المرورية بالقاهرة
كاميرات المراقبة

قامت مديرية أمن القاهرة بالبدء في تحرير المخالفات المرورية بشكل إلكتروني، وذلك من خلال منظومة الإشارات الضوئية والتي تعتمد على كاميرات مراقبة إلكترونية، وتم إتخاذ جميع الإجراءات لنشر تلك التكنولوجيا في شوارع العاصمة المصرية القاهرة، وتم الإنتهاء فعلياً من تغطية 80% من الشوارع.

إقرأ أيضاً:

هاتف كاربون Carbon الجديد الأرق والأنحف عالمياً بأيدي عربية

بعد التعرف على تأثيرها القوي على الجسم لن تتناول المشروبات الغازية مجدداً

الطفل مازن حديث مواقع التواصل الإجتماعي بنشره إعلان عن والده “السباك” على فيس بوك

نظام المراقبة الإلكترونية

وقامت مديرية أمن القاهرة بهذه الخطوة في إتجاهها نحو الخطة التي تنفذها الإدارة العامة للمرور في تعاونها مع المحافظة في تقديم التكنولوجيا الحديثة للقضاء على مشكلات المرور والإختناقات والتكدس بالعاصمة المصرية القاهرة، وإجراء تخفيف أحمال عن العناصر البشرية في مراقبة الحركة، وضبط الشوارع والمرور.

وقام وزير الدخلية اللواء مجدي عبد الغفار بالأمر بتنفيذ هذه الخطة وإتخاذ الإجراءات اللازمة للقضاء على مشكلة الطرق في القاهرة، كما ناشد من خلال الإدارة العامة لمرور القاهرة كل السائقين في العاصمة أن يلتزموا بتعليمات وقوانين الحركة المرورية، وفي التالي مجموعة من الصور لتحرير المخالفات المرورية بالقاهرة عن طريق الكاميرات..

بالصور.. نظام المراقبة الإلكترونية الجديد للمخالفات المرورية بالقاهرة 7 بالصور.. نظام المراقبة الإلكترونية الجديد للمخالفات المرورية بالقاهرة 8 بالصور.. نظام المراقبة الإلكترونية الجديد للمخالفات المرورية بالقاهرة 9 بالصور.. نظام المراقبة الإلكترونية الجديد للمخالفات المرورية بالقاهرة 10 بالصور.. نظام المراقبة الإلكترونية الجديد للمخالفات المرورية بالقاهرة 11 بالصور.. نظام المراقبة الإلكترونية الجديد للمخالفات المرورية بالقاهرة 12 بالصور.. نظام المراقبة الإلكترونية الجديد للمخالفات المرورية بالقاهرة 13وقد أكد العقيد عماد حماد مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بمرور القاهرة أنه تم تفعيل هذه التكنولوجيا في القاهرة وتحرير المحاضر والمخالفات المرورية عن طريقها بإلتقاط الصور الفورية، وتم إرسال كل تلك المخالفات للنيابة وجميعها تتمحور حول الوقوف المخالف، والإنتظار في الممنوع، والصف الثاني.