الطفل مازن حديث مواقع التواصل الإجتماعي بنشره إعلان عن والده “السباك” على فيس بوك

الطفل مازن حديث مواقع التواصل الإجتماعي بنشره إعلان عن والده “السباك” على فيس بوك
الطفل مازن

جملة قصيرة كتبها الطفل مازن الذي يبلغ من العمل 13 سنة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أحدثت ضجة واسعة من رواد الموقع وإنتقلت إلى الصحف والإعلام، حيث تحدث مازن عن والده والذي يعمل “سباك” بفخر كبير، وقال الطفل أن من يرغب بعمل أية تجديدات في منزله عليه أن يتواصل مع والده.

قد يهمك أيضاً:

بالفيديو.. تعليق مرتضى منصور على خسارة الزمالك “الفريق خسر بالسحر والشعوذة والحكم كان مرتشي”

بالفيديو.. المتحدث بإسم وزارة الكهرباء يعقب على إرتفاع الفواتير بقوله: “تحسن الخدمة مش ببلاش”

والذي زاد الأمر صعوبة على مشاهدي البوست هو ختام الطفل بجملة “بابا مفيش زيه إتنين”، وفي حين إنتهاء الطفل مازن من هذا البوست، لم يكن على علم بأن ما تحدث به عن والده سيصل كل متابعي الموقع وسيشاركونه ما كتبه، حيث تلقى مئات من التعليقات والإعجاب، كما تواصل معه الكثيرين لدعمه.

بوست الطفل مازن
بوست الطفل مازن

وفي لقاء جمع الطفل مازن بوالده مع الإعلامي الشهير وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساءً” والمذاع على فضائية دريم، قال والد مازن أن إبنه يتعاون معه في العمل دون مقابل مادي وذلك في أجازته، وأكد أن مازن رجل للبيت في غيابه، ويمكن الإعتماد عليه.

وأشار إلى مفاجأته بإتصالات كثيرة له غير معتاد عليها وأستغرب جداً من الوضع، وقد عرف حقيقة هذه المكالمات بعد العودة للبيت حينما أخبره إبنه عن ما فعله على موقع الفيس بوك والمنشور الذي وضعه عليها، وعلق الأب ذلك بفخره الشديد بإبنه وأنه رجل يمكن الإعتماد عليه.