نتيجة قرعة امم افريقيا 2017 في الجابون “مجموعة مصر”
قرعة أمم إفريقيا 2017

نتيجة قرعة امم افريقيا 2017، تقام الآن مراسم سحب قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ31، ويشارك المنتخب المصري في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الجابون، وذلك بعد غياب منتخب الفراعنة لثلاث دورات، كانت الأخيرة عام 2010 في أنجولا.

قرعة امم افريقيا اليوم يحضرها المهندس “إيهاب لهيطة” مدير المنتخب الوطني، ممثلاً عن منتخب الفراعنة، هذا وتستضيف الجابون نهائيات كأس أمم أفريقيا في الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير 2017، وبدأت مراسم قرعة امم افريقيا مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف في العاصمة الجابونية “ليبرفيل”، بحضور عدداً من ممثلي المنتخبات المشاركة في نهائيات امم افريقيا الجابون 2017.

هذا وجاء المنتخب المصري في التصنيف الثالث بقرعة امم افريقيا 2017 المرتقب إعلان نتائجها خلال دقائق من الآن إلى جانب منتخبات المغرب والكاميرون والسنغال، وتجري حالياً مراسم اعلان نتيجة قرعة امم افريقيا 2017.

نتيجة قرعة امم افريقيا 2017

  • المجموعة الأولى: الجابون، بوركينا فاسو، الكاميرون، غينيا بيساو.
  • المجموعة الثانية: الجزائر، تونس، السنغال، زمباوي.
  • المجموعة الثالثة: كوتفوار، الكونغو الديمقراطية، المغرب، توجو.
  • المجموعة الرابعة (مجموعة مصر): مصر، غانا، مالي، أوغندا.

أوقعت القرعة منتخب مصر في قرعة امم افريقيا 2017 مع فريق غانا ومالي واوغندا، لينافس الفريق المصري الفرق الأفريقية التي يتصدرها في القوة فريق غانا صاحب الذكريات المريرة مع المنتخب المصري.

تصنيف المنتخبات في قرعة امم افريقيا 2017

التصنيف المنتخبات المشاركة
التصنيف الاول الجابون، الجزائر، كوت ديفوار، غانا
التصنيف الثاني تونس، بوركينا فاسو، مالي، الكونغو الديمقراطية.
التصنيف الثالث مصر، المغرب، السنغال، الكاميرون.
التصنيف الرابع توجو، زيمباوي، أوغنداـ غينيا، بيساو.

هذا ومن المقرر أن تبدأ المباراة الافتتاحية لكأس امم افريقيا 2017 في الجابون، يوم 14 يناير 2017، على أن يقام نهائي كأس الأمم الأفريقية في 5 فبراير من نفس العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.