سعر الدولار اليوم الأربعاء 19-10-2016 في مصر بالسوق السوداء وأسعار الدولار ترتفع الى 15.15 جنيه مصري
سعر الدولار

سعر الدولار اليوم في مصر، ننشر لكم زوارنا الكرام آخر أخبار سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء الموافق 19-10-2016 في مصر بالسوق السوداء.

حيث ارتفع سعر الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء خلال التعاملات في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري مسجلاً 15.00 جنيه للشراء و15.15 جنيه للبيع.

ويأتي هذا الإرتفاع بالتزامن مع الشح في المعروض نتيجة اعراض الكثير من المتداولين والمتعاملين عن البيع، أملاً منهم في زيادة الارتفاع بالأسعار في حال اتخذ البنك المركزي المصري قرار تعويم الجنيه.

أما على مستوى التحويلات داخل البنوك الرسمية فقد استقر سعر صرف العملة الصعبة ” الدولار ” عند 8.85 جنيه مصري للشراء و8.88 جنيه مصري للبيع، وذلك طبقاً لأحدث البيانات الصادرة اليوم عن البنك المركزي المصري.

سعر الدولار اليوم الأربعاء مقابل الجنيه المصري :

سعر الدولار في السوق السوداء : 15.00 جنيه للشراء و15.15 جنيه للبيع.
سعر الدولار في البنوك الرسمية : 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع.

والجذير بالذكر أن ارتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري أثر بشكل كبير على أسعار السلع الغذائية والاستهلاكية على حد سواء، الأمر الذي أدى الى حالة من الركود التام في الأسواق وخاصة بمحلات الصاغة لأن أسعار الذهب ارتفعت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، لأن العلاقة بين سعر الدولار وسعر الذهب علاقة تكاملية.

ويتوقع محللون اقتصاديون أن يكسر الدولار الأمريكي حاجز الـ 16 جنيه مصري خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة في حال إتخذ البنك المركزي المصري قرار بتعويم الجنيه المصري، الأمر الذي من شأنه أن يفاقم المشكلة ويزيد من حدتها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.