نتيجة قرعة كأس الأمم الأفريقية 2017 الجابون ومجموعة مصر القوية مع غانا
كأس أفريقيا 2017

كأس الأمم الأفريقية، سيشرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال ساعات على تنظيم قرعة كأس الأمم الأفريقية 2017 ومجموعات البطولة والتي تشارك فيها مصر بعد غياب دام ثلاث سنوات، وتقام قرعة كأس الأمم الأفريقية في العاصمة الجابونية وبحضور ممثلي عن الدول المشاركة، ويحضر إيهاب لهيطة ممثلا عن مصر قرعة كأس الأمم الأفريقية 2016.

مجموعات كأس الامم الافريقية 2017.

المجموعة الأولى: الجابون – بوركينا فاسو – الكاميرون – غينيا بيساو.

المجموعة الثانية: الجزائر – تونس- السنغال – زيمبابوي.

المجموعة الثالثة: كوت ديفوار- الكونغو الديمقراطية – المغرب – توجو.

المجموعة الرابعة: غانا – مالي – مصر – اوغندا.

 قرعة كأس الأمم الأفريقية 2017

من المنتظر أن تقام قرعة كأس الأمم الأفريقية مساء الأربعاء وبالتحديد فى تمام السابعة والرابع مساء بتوقيت القاهرة، على أن يخصص ستديو تحليلي لقرعة كأس الأمم الأفريقية من أجل بحث قوة المجموعات المشكلة، وكانت مصر قد أتت فى المستوي الثالث ضمن منتخبات قارة أفريقيا بما يعني مواجهتها منتخبات من التصنيف الأول والثاني.

وتأمل مصر في الوقوع في مجموعة سهلة فى كأس الأمم الأفريقية القادمة وقد يكون هناك الجزائر وبوركينا فاسو ضمن مجموعة مصر، ويأمل الجمهور المصري أن تكون مجموعة مصر خالية من أي منتخبات عربية وخاصة المنتخب الجزائري صاحب القوة الأفريقية.

القنوات الناقلة لقرعة كأس الأمم الأفريقية 2017

من المنتظر ان تقوم قناة bein sport HD بنقل قرعة كأس الأمم الأفريقية 2017 بمشاركة 16 منتخبا وجاءت تصنيفات المنتخبات كالأتي

التصنيف الأول : الجابون والجزائر وكوت ديفوار وغانا.

التصنيف الثاني: تونس وبوركينا فاسو ومالي والكونغو الديمقراطية.

التصنيف الثالث : مصر والمغرب والكاميرون والسنغال.

التصنيف الرابع : توجو وزيمبابوي وأوغندا وغينيا بيساو.

موعد مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية

بداية بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 14 يناير 2017.

ربع نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 28 يناير.

موعد نهائي كأس الأمم الأفريقية 5 فبراير فى التاسعة مساء.

وتترقب مصر وقوعها فى مجموعة سهلة يمكنها من خلالها التأهل لدور الثمانية، خاصة وأن وقوع مصر فى التصنيف الثالث يضعها فى إحتمالات مواجهة أيا من الجزائر وكوت ديفوار وغانا وهو الأمر الذي يجعل المجموعة صعبة على الإطلاق فضلا عن مالي أو الكونغو الديمقراطية، وإن كان تحسن أداء مصر أمر جيد.

وتعلن الليلة كل مايخص قرعة كأس الأمم الأفريقية ومجموعة مصر المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية وكذلك باقي المجموعات فى البطولة الأفريقية المقامة فى الجابون.

وعلق هيكتور كوبر، المدير الفنى للفراعنة على مجموعة مصر مؤكدا أن الفراعنة فى مجموعة قوية، مؤكدا مواصلة العمل لمباراة غانا القادمة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.