نظام فارس تقديم طلب التقاعد الكتروني ضمن حزمة الخدمات الذاتية
نظام فارس تقديم طلب التقاعد الكتروني ضمن حزمة الخدمات الذاتية

أضاف نظام فارس للخدمة الذاتية تفعيل خدمة تقديم طلب التقاعد الكتروني وكذلك طلب تقديم الاستقالة، ضمن حزمة الخدمات المفعلة بنظام الخدمة الذاتية لمنسوبي التعليم بوزارة التعليم في السعودية، وتم نشر رابط تقديم طلب التقاعد الكتروني عبر موقع فارس للخدمات الذاتية.

أوضح مسئولي التعليم طريقة تقديم طلب التقاعد والمعاش المبكر إلكترونيا عبر الخدمة الذاتية بنظام فارس، وذلك لمنسوبي التعليم، حيث تحددت الفترة الزمنية التي سيتم منها استقبال طلبات التقديم للتقاعد أو الاستقالة.

طريقة تقديم طلب التقاعد إلكتروني بنظام فارس لمنسوبي التعليم

للتعرف على خطوات تقديم طلب إلكتروني للمعاش المبكر أو التقاعد عبر الخدمة الذاتية بنظام فارس يتم التوجه مباشرة لرابط طلب التقاعد عبر موقع فارس لمنسوبي التعليم من هذا الرابط.

رابط نظام فارس والخدمات المقدمة

يتم تقديم طلبات التقاعد خلال الفترة من 8-1-1438 وحتى 24-2-1438 هجرياً، وفى حالة ورود طلبات بعد هذه المدة يتم تأجيلها للعام التالي، وبهذه الطريقة يستطيع الشاغلين بالوظائف التعليمية من المعلمين أو المعلمات أو الإداريين تسجيل طلباتهم.

خدمات نظام فارس  الالكترونية لمنسوبي التعليم

نظام فارس احد أهم الخدمات التي وفرتها وزارة التعليم للقائمين على العملية التعليمية بالمملكة العربية السعودية، حيث يوفر عدة خدمات منها، طلب اجازة أو قطع اجازة، طلب بدل لموظف، إبلاغ عن غياب موظف، طلب تمديد أجازة أو تعديل موعد بدايتها، طلب تقاعد، الاستعلام عن كشف الراتب ، البيانات الأساسية للموظف، بيان السجل التاريخي للموظف، وغيرها من الخدمات الكثيرة بنظام فارس.

نظام فارس الخدمة الذاتية يوفر عدة خدمات لمنسوبي وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، وذلك لتسهيل الخدمات على المعلمين والإداريين، ويمكنكم الاستفادة من خدمات نظام فارس بالتسجيل عبر الروابط المرفقة بعالية.

تحديث 8-11-2016

يقدم نظام فارس الخدمة الذاتية العديد من الخدمات التي تهم المعلمين والمعلمات ومنسوبي وزارة التعليم مثل تسهيل طلب الحصول على إجازة بطريقة إلكترونية، وتقديم طلبات التقاعد وغيرها من الخدمات.

تحديث 4-12-2016، تعرف على طريقة تقديم طلبات التقاعد للمعلمين والمعلمات من خلال نظام فارس الخدمة الذاتية، وذلك وفقا للمواعيد المقرة لتقديم الطلبات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.