بالفيديو.. لميس الحديدي توجه رسالة هامة للشعب المصري
الإعلامية لميس الحديدي

قالت الإعلامية لميس الحديدي، خلال تقديمها لبرنامجها “هنا العاصمة”، والمذاع على قناة سي بي سي الفضائية، بأن مصر تواجه العديد من المشاكل، التي يجب أن يركز عليها الشعب المصري، مؤكدة بأن البلد حالياً تعاني بعض الأزمات ويجب علينا أن نتحمل.

ووجهت لميس رسالة للشعب فيما معناها ” يجب على الشعب المصري، التركيز على الأحداث الحالية في سيناء، ومعرفة وإدراك صعوبة الأوضاع والموقف هناك، وأن المعركة الحقيقية في سيناء، وليست في السكر أو المشكلات الاقتصادية، مؤكدة بأنه يجب على المصريين ألا يكونوا مغيبين، ويدركوا مدى المخاطر الحقيقية من تفشي الإرهاب”.

وأشارت لميس بأنه يوجد الاَن أزمة بالسكر، ومن الممكن أن تحدث أزمة في الزيت وغيره فيما بعد، ولذلك فيجب على المصريين تحمل هذه الأزمات الصغيرة، وتتكاتف وتدعم الجيش المصري في حربه على الإرهاب الغاشم.

شاهد الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لاحظت انكم تنتقون التعليقات لو هاجمت الاوضاع الحاليه تنشر فورا.ولو شكرنا فى جيشنا الباسل لا تنشرون.لذلك لا اقرا اخباركم تانى.

  2. يا ترى الطقم الشيك اللى انتى لبساه بكم.بغض النظر عن دعمنا لجيشنا الباسل وحربه على الارهاب والخونه.لكن انتى اخر واحده تتكلمى عن تحمل المشاكل الاقتصاديه

  3. أحنا ممكن نتحمل كل ده بس مش قادرين نتحمل سعر الكهرباء الكهرباء فيها سرقة جامدة وبذات شركة كهرباء المحله الكبرى المواطن هينفجر من أسعار الكهرباء ومنعرفش ناخد منهم لأحق ولا باطل أحمد عماد المحله الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.