تعرف على حقيقة ترحيل الوافدين ممن بلغو 40 عام من المملكة العربية السعودية
المملكة العربية السعودية

قال مصدر مسئول بوزارة العمل بالمملكة العربية السعودية، بأن الوزارة تنشر جميع قراراتها الجديدة أو البيانات على موقعها الإلكتروني، وذلك خلال حديثه لصحيفة الوطن السعودية،ولا توجد أي قرارات تخفيها الوزارة عن العمالة الوافدة للملكة.

وأشار بان هناك بعض الشائعات التي يرددها بعض الأشخاص، تتعلق بالعمالة الوافدة للمملكة، من هدفها التأثير السلبي في حجم العمالة الوافدة للمملكة العربية السعودية.

ونفى المصدر صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، عن ترحيل الوافدين ممن تجاوز سنهم 40 عام، وسوف يتم ترحيله لبلادهم، مؤكداً بأن هذه مجرد شائعات هدفها الضرر بالعمالة الوافدة.

والجدير بالذكر بأن انتشرت بعض الإخبار الغير حقيقية، عن ترحيل الوافدين من المملكة العربية السعودية، ممن بلغ سن 40 سنة، مما أثار جدلاً واسعاً بين النشطاء.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. استعانة المخلوع صالح وحلفائه الحوثيين بالقاعدة وداعش للقيام باعمال أرهابية في المحافظات اليمنية المحررة ، لن يؤخر القضاء على المخلوع صالح وحلفائه الحوثيين ،،، أكاذيب وتخاريف المخلوع صالح وحلفائه الحوثيين واعوانه وأبواقه وأيران ، لم تعد مسلية كثيرا ، فامريكا لا تقدر على انقاذ من تبقى فلول المخلوع صالح وحلفائه الحوثيين واعوانه ، والتهديد بالقبائل اليمنية المسلحة ، لن يخيف شباب ثورة فبراير 2011 الذين حملوا السلاح لمواجهة المخلوع صالح وحلفائه الحوثيين واعوانه وأبواقه وأيران .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.