رسمياً| وزارة التربية والتعليم تعلن موعد امتحانات «الفصل الدراسي الأول».. وموعد امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية
وزير التربيةوالتعليم

بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الاستعداد مبكراً لامتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي أعلنت، بأنها ستبدأ، من يوم 14 يناير القادم لعام 2017، على أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل يوم 13 مايو لعام 2017.

كما أعلنت الوزارة الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي، وذلك عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، ومعلنة في الوقت ذاته، عن موعد اجراء امتحانات الثانوية العام، وامتحانات الدبلومات الفنية، وهي كالآتي:

  • امتحانات الدبلومات الفنية 20 مايو لعام 2017.
  • امتحانات الثانوية العامة يوم 3 يونيو 2017.

ومن ناحية أخرى، أعلنت الوزارة، عن قيام الدكتور “الهلالي الشربيني”، وزير التربية والتعليم الفني، عن إعتماده لخطة التدريب التي تتعلق بمركز اعداد القيادات التربوية للعام التدريبي 2016/2017.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. معالى وزير التربية والتعليم
    سيادتكم اعلنتم عن موعد بدا الامتحانات واخذتم القرارات السؤال
    هل تم اخذ اراء المتمع المدنى واولياء الامور ؟
    هل تمت المشاورة مع اصحاب العملية الدراسية بعمل احصاء للطلبة والطالبات من داخل المدارس
    مع انى اتحداد معالة الوزير اذا رايت احد من الطلبة او الطالبات موجودة اصلا بالمدارس
    يؤسفنى ان اقول لمعاليك انك انتهزت الفرصة وحالة الطلاب مشغولة بحجز السناتر والمقارات التعليمية واصدرت القرارات مع انك عارف جيدا انها مرفوضة من جميع فئات المجتمع وخاصة الطلاب

  2. عيب عليكم ان الطلبه بالصف الاول الثانوى نصف كتب الوزاره الدراسيه لم يتم تسليمها بالمدارس .وتحددوا ميعاد الترم الاول .اتكسفوا على دمكم .ولما تنظموا نفسكم وتسلموا الكتب .اتكلموا عنالامتحانات نصف العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.