موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 19/10/2016 والقنوات الناقلة – مواجهة قوية للبارسا
مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

موعد مباراة برشلونة، يدخل برشلونة الأربعاء تحدي جديد أمام مانشستر سيتي فى دور المجموعات من دورى أبطال اوربا، ويسعي برشلونة إلي مواصلة الصدارة على حساب مانشستر سيتي وسيتك وبروسيا مونشغلادباخ فى دورى أبطال اوربا، ويدخل برشلونة المباراة بست نقاط متفوقا عن مانشستر صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين فقط.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم

من المنتظر ان تقام مباراة برشلونة ومانشستر سيتى فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة مساء الأربعاء، وتقام المباراة على ملعب الكامب نو فى مباراة الذهاب بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال اوربا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم

من المنتظر ان تنقل قناة bein sports 1 HD مباراة برشلونة ومانشستر سيتي القادمة بتعليق من يوسف سيف وعصام الشوالي فى مباراة الذهاب فى دور المجموعات لبطولة دوري ابطال أوربا.

يجد جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي نفسه أمام إختبار صعب أمام برشلونة فى الجولة الثالثة لدوري الابطال مع فريقه السابق، ويتصدر برشلونة المجموعة برصيد ثلاث نقاط من إنتصارين بينما يأتي مانشستر سيتي فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط مقابل نقطة وحيدة، وتعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي هي الأهم وسط مباريات تلك الجولة نظرا لأنها ستكون حاسمة على صدارة المجموعة.

فيما أكد لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة أن المباراة ستكون رائعة بشكل كبير، ويدخل مانشستر سيتي المباراة بعدما تعادل مع إيفرتون فى الدوري الإنجليزي بهدف لكل فريق، بينما يدخل برشلونة بعدما فاز على ديبورتيفو لاكورونا فى الدوري الأسباني بأربعة أهداف فى المباراة التي شهدت عودة ليونيل ميسي.

ويبدو ان مانشستر سيتي لن يعبأ بقوة ليونيل ميسي وسيسعي لتقليصها بشكل قوي فى مباراة برشلونة القادمة.

هذا ويشارك ليونيل ميسي فى هجوم برشلونة أمام مانشستر سيتي ليشكل قوة ضاربة أمام المان سيتى.

ويحظى ميسي لاعب برشلونة بإهتمام إعلامى كبير كونه من اللاعبين المهرة فى العالم، وسيشكل ليونيل ميسي قوة كبيرة فى تشكيل برشلونة أمام مانشستر سيتي فى مواجهة وصفت بالقمة الكروية الأوربية بين كلا برشلونة ومانشستر سيتي والذي سيعتمد على الدفاع والتوازن الهجومي.

مشاهدة مباراة برشلونة مع مانشستر سيتي بث مباشر

هذا وتعد المواجهة قوية بين برشلونة ومانشستر سيتي هي الأهم من مواجهات اليوم الأربعاء فى دورى أبطال اوربا فى مشاركة مدججة بالنجوم.

هذا وتعد المباراة تحديا خاصا لفريق مانشستر سيتي من أجل إثبات قوته وإثبات أنه على نفس قوة برشلونة خاصة وأن المباراة تقام على ملعب الكامب نو.

ويبدو فريق البارسا من الفرق القوية والتي لن تجد مواجهة مانشستر سيتي ضعيفة خاصة وأنها مواجهة قوية لبرشلونة فى مواجهة اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.