بعد هزيمة الزمالك بثلاثية نظيفة أمام صن داونز ننشر خطة مرتضى منصور لفوز الزمالك برباعية نظيفة في مباراة العودة يوم الأحد
مرتضي منصور

لم تأتِ نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز على عكس المتوقع من جانب إدارة وعشاق نادي الزمالك، حيث تعرض للهزيمة بثلاثة أهداف نظيفة خلال مباراة العودة، ولهذا يبقي الأمل الأخير من أجل الوصول إلى كأس أبطال أفريقيا هو الفوز برباعية نظيفة خلال مباراة العودة، ولهذا ننشر خطة مرتضى منصور من أجل فوز الزمالك في مباراة العودة بأربعة أهداف لتحقيق حلم الوصول إلي اللقب .

خطة مرتضي منصور لفوز الزمالك برباعية نظيفة في مباراة العودة

كشف رئيس الزمالك مرتضى منصور عن خطة قيادة فريق نادي الزمالك من أجل الفوز في مباراة العودة أمام فريق صن داونز الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، برباعية نظيفة التي سوف يتم عقدها يوم الأحد القادم الموافق 23 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساء  باستاد برج العرب.

حيث أكد رئيس الزمالك مرتضى منصور أنه سوف يعقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان بمجرد أن وصل الفريق إلى القاهرة فجر غد الاثنين، مشيرا إلى أن هدف الاجتماع هو معرفة أسباب خسارة الزمالك بثلاثية نظيفة خلال لقاء الذهاب، وأكد رئيس الزمالك أن أول محاور خطة الفوز علي فريق صن داونز هو محور النسيان أي أنه طالب لاعبي القلعة البيضاء بنسيان نتيجة مباراة الذهاب.

أما المحور الثاني هو تجديد الثقة و التذكير بأنه بإمكانهم تحقيق الفوز في مباراة العودة في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا برباعية نظيفة، خاصة بأن الأمر ليس جديد على لاعب الزمالك فقد تمكنوا من فعل ذلك والفوز برباعية نظيفة في لقاء ذهاب الدور قبل النهائي أمام الوداد المغربي .

و المحور الثالث هو المفاجئة وأن كل التوقعات متاحة، حيث أعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور أنه أكد للاعبي الزمالك أن كرة القدم لا يوجد بها مستحيل، والمحور الأخير هو الدعم الجماهيري حيث طالب رئيس الزمالك الجهات الأمنية بالسماح للجماهير بالحضور بكثافة في ستاد برج العرب بما يفوق الـ70 ألف مشجع من أجل تحفيز لاعبين نادي الزمالك .

40 ألف مشجع في مباراة الزمالك وصن داونز الأحد المقبل

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن تم الحصول علي الموافقة الأمنية النهائية من أجل حضور ٤٠ ألف مشجع في مباراة الزمالك وصن داونز الأحد المقبل، مشيرا إلي أنه سوف يتم طرح ٣٥ ألف تذكرة للجماهير بالأضافة إلي أنه سوف يتم تخصيص ٥ آلاف دعوة يقوم مجلس الزمالك بتوزيعها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.