سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 17 أكتوبر يواصل ارتفاعه وتوقعات بتسجيله 4 جنيهات خلال الأيام القادمة
الريال السعودي

واصل سعر صرف الريال السعودي ارتفاعه، متجاوزا الـ 3 جنيهات في تعاملات السوق السوداء اليوم الإثنين 17 أكتوبر، متأثرا بزيادة الطلب عليه من شركات السياحة، التي بدأت في الاستعداد لاستقبال موسم عمرة المولد النبوي الشريف، في ظل نقص شديد في المعروض من العملة السعودية.

سعر الريال السعودي في السوق السوداء.. سجل سعر صرف الريال السعودي، في تعاملات اليوم  الإثنين 17 أكتوبر، بالسوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، 3:60 جنيه للشراء، و3:75 جنيه للبيع، لتقترب العملة السعودية من تسجيل الـ 4 جنيهات بسبب زيادة الطلب عليها.

سعر الريال السعودي في البنوك.. استقر سعر صرف الريال السعودي في تعاملات البنوك الرسمية، مقابل الجنيه المصري عند، 2.36 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع، طبقا لأخر بيان صادر عن البنك المركزي المصري، بشأن سعر صرف العملة السعودية.

وصرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن سعر صرف الريال السعودي سوف يسجل 4 جنيهات خلال الأيام القادمة، بسبب زيادة الطلب عليه، تزامنا مع استعداد شركات السياحة لموسم عمرة المولد النبوي الشريف، عن طريق جمع العملة السعودية من السوق السوداء، لتسهيل التعاقد مع الفنادق وشركات النقل السعودية لنقل المعتمرين أثناء أداء العمرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.