طريقة التخلص من رواسب الأسنان السوداء “الجير” في المنزل بسهولة
طريقة التخلص من جير الأسنان في المنزل

التخلص من الجير، يحلم كل شخص بالحصول على أسنان ناصعة البياض نظيفة وصحية خالية من الجير أو الرواسب السوداء التي تعطي مظهراً غير مرغوب فيه للفم، حيث يسبب “الجير” أو الطبقة السوداء الموجودة على الأسنان حرجاً.

ويلجأ العديد من الأشخاص إلى طبيب الأسنان من أجل تنظيف الأسنان من الجير والطبقة السوداء، ولكن المفاجأة أن تنظيف الأسنان عند أطباء الأسنان يعمل على إتلاف مينا الأسنان ويعجل بسقوطها، لأن الآداة التي يستخدمها أطباء الأسنان تعتمد على تقشير الطبقة الخارجية للأسنان “المينا” وتتسبب في ترقق الأسنان وإمكانية تكسرها بسهولة.

ولهذا نقدم لكم طريقة ووصفة منزلية سهلة تمكنكم من تنظيف أسنانكم والتخلص من الطبقة السوداء الموجودة عليها أو الجير بشكل صحي وآمن على أسنانكم وإليكم الطريقة.

طريقة تنظيف الأسنان من الجير

سنحتاج لعدد من المكونات الرخيصة والموجودة في كل منزل تقريباً وهي، ما أوكسجين، ملعقة بيكربونات صوديوم ونصف ملعقة ملح، فرشاة أسنان، غسول فم “غرغرة”، ماء دافئ.

سوف نقوم بمزج الخليط السابق ووضعه في طبق صغير، ومن ثم نغمس فرشاة الأسنان في الخليط ونبدأ في غسل الأسنان بالشكل المعتاد، كل فك على حدا، ولا ننسى أن نقوم بتفريش الأسنان من الخلف أيضاً.

نقوم بعد ذلك بإحضار غسول الفم ونضع به كمية قليلة من ماء الأوكسجين ونقوم بإستخدام هذا الخليط كـ “غرغرة” لمدة دقيقتين، حيث سيساعد بشكل كبير على إزالة الجير والرواسب من الأسنان، تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع سوف يجعلكم تحصلون على أسنان صحية بلا جير أو رواسب وبطريقة آمنة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.