القنوات الناقلة وموعد مباراة الاهلى والداخلية بالدورى المصرى يوم السبت
موعد مباراة الاهلى والداخلية

موعد مباراة الاهلى والداخلية بالدورى المصرى

في الوقت الحالي يستعد فريق النادي الاحمر الاهلى من اجل الاستعداد لمباراة مهمة للغاية ضمن مباريات الدورى المصرى الممتاز الدرجة الاولى.

ينتظر و يترقب كل المشجعين في جمهورية مصر العربية مباراة الاهلى بعدما افتقدوها مند مدة، و هذه المرة سيحل عليه الداخلية ضيفا تقيلا.

من المقرر لحد الساعة ان تبدأ المباراة بشكل رسمي في الساعة السابعة تماما بتوقيت القاهرة على ملعب استاد بترو سبورت بالقاهرة.

أجواء وموعد مباراة الاهلى والداخلية

يسعى الاهلى والداخلية للفوز بالمباراة و الخروج بثلاث نقاط يضيفونها لرصيدهم المحصل عليه في الدورى المصرى الممتاز.

سيدخل الاهلى المباراة مكتمل الصفوف و عينه على إمتاع جماهيره بعد الغياب، و خلق البهجة في وجوههم عن طريق الفوز على نادي الداخلية الذي اصبح يعد من افضل الاندية.

يطمع الداخلية للعب بكل اوراقه و خلق المفاجئة على فريق الاهلى في ملعبه و امام جماهيريه، و هذا ما أكد عليه المدير الفني للفريق حيث قال في الاول انهم في مهمة صعبة، لكنه وضح إمكانية فوز فريقه لكونهم في افضل حالاتهم الان بعد فترة تدريبية.

الاهلى يؤكد تواجد احمد فتحي في مباراة الداخلية

نقلا على لسان طبيب النجم احمد فتحي، فقد اكد جاهزية الاخير من اجل الظهور في مباراة الاهلى القادمة يوم السبت 15/10/2016 في مباريات الاسبوع الرابع من الدورى المصرى الممتاز.

و قد اضاف طبيب الفريق في نفس التصريحات، ان اصابة فتحي كانت طفيفة في قدمه، و ان الفحص الطبي اكد جاهزيته الطبيعية للمباراة القادمة.

ستكون هناك غيابات طفيفة في صفوف نادي الاهلى، حيث سيغيب كل من الثنائي محمد هاني بالاضافة الى مروان محسن في لقاء الداخلية، و باسم علي سيكون جاهزاً للمشاركة في القائمة المستدعاة.

قائمة الاهلى أمام الداخلية

لم يعلن بعد المدير الفني لفريق الاهلى عن القائمة النهائية التي سيتم الاشراك بها في المقابلة القادمة ضد الداخلية.

لكن حسب مصادر مقربة لدينا فسيتم الاشراك بميدو جابر في التشكيلة على حساب مؤمن زكرياء، و سيكون برفقة كل من عبدالله السعيد ووليد سليمان بالوسط.

بخط الهجوم سيكون هنالك عمرو جمال بدلا من الغاني جون انطوي الذي كان حاضرا بأداء ضعيف في المباراة السابقة لفريق الاهلى رفقة وادي دجلة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والداخلية

من المقرر أن تنقل المباراة على قناة اون تى فى بالاضافة الى الحياة 2 والنيل الرياضية و اون سبورت. و اي قناة اخرى سيتم نقل المباراة بها سيتم الاعلان عليها هنا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.