ميعاد مباراة الزمالك وصن داونز نهائى دورى أبطال أفريقيا السبت 15/10/2016 والقنوات الناقلة تشامبيونز ليج الحلم الزملكاوي
موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك وصن داونز، سافرت عناصر نادي الزمالك، أمس الثلاثاء 11 اكتوبر،  نحو جنوب أفريقيا لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت 15 اكتوبر 2016، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد على الأراضي الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب باستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية, يوم الخميس 20 أكتوبر 2016.

يدخل الزمالك مباراة صن داونز، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب نادي صن داونز لتحقيق حلم تشامبيونز ليج، بعد مشوار طويل بداية من الأدوار التمهيدية و دور الـ 32 و16 و مرورا بدور المجموعات والنصف النهائي أمام العملاق المغربي نادي الوداد الرياضي البيضاوي.

تقام مباراة الزمالك وصن داونز، يوم السبت 15 أكتوبر 2016، على الساعة 13:00 بالتوقيت العالمي غرينيتش، و15:00 بتوقيت القاهرة، و16:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، سيشهد اللقاء متابعة جماهيرية كبيرة على مستوى الجمهورية، الى جانب الجمهور العربي في شمال افريقيا والشرق الاوسط المتشوق لمتابعة فريق عربي افريقي على منصة التتويج والتأهل لمونديال الاندية 2017.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز

تأهل فريق الزمالك للدور النهائي عقب فوزه على نادي الوداد الرياضي المغربي، حيث حقق الفريق المصرى الفوز على ارضية ميدان برج العرب بالاسكندرية برباعية نظيفة، ليُصدم في مباراة الاياب بعودة الفريق المغربي في نتيجة مجموع المباريتين، لكن كانت لهجوم نادي الزمالك الكلمة الاخيرة بتسجيل هدفي ضمان التأهل لنهائي تشامبيونز ليج.

ينقل موعد مباراة الزمالك على قناة بي ان سبورت، وسيتم تحديد معلق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا حسب نسبة تصويت الجمهور على الموقع الرسمي للباقة.

وقد تقابل الفريقان في دورالمجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهى اللقاء لممثل جنوب افريقيا، وسيكثف الزمالك استعداداته لموقعة ذهاب نهائي البطولة الأفرقية المؤهلة لمونديال الأندية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.