موعد مباراة أسوان و الاتحاد السكندري اليوم الأربعاء في الدوري المصري الممتاز
فريق الاتحاد السكندري

مباراة أسوان و الاتحاد السكندري، تأتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، حيث سيتعقد المباراة غدا الأربعاء في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، حيث يستعد فريق أسوان إلي استقبال فريق الاتحاد السكندري علي ملعبه في أسوان .

موعد مشاهدة مباراة أسوان و الاتحاد السكندري اليوم الأربعاء في الدوري المصري الممتاز

سيتم عقد مباراة أسوان و الاتحاد السكندري ضمن مباريات افتتاح الأسبوع الرابع من عمر الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، غدا الأربعاء 12-10-2016 ، علي أرضية ملعب أسوان، في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، كما يمكن مشاهدة مباراة أسوان و الاتحاد السكندري علي الهواء عبر قناة DMC الرياضية .

آخر أخبار الاتحاد السكندري قبل مباراة أسوان و الاتحاد السكندري اليوم الأربعاء

وقد وصلت بعثة الفريق السكندري إلى أسوان من أجل الاستعداد إلي مباراة أسوان و الاتحاد السكندري في صباح باكر اليوم الثلاثاء، وبمجرد وصول البعثة تم عقد معسكر مغلق حتي موعد بدء المباراة غدا، كما أكد مختار مختار المدير الفني للاتحاد السكندري أن الفريق بدأ المران الأخير اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا.

وأضاف مختار مختار المدير الفني للاتحاد السكندرى أن اللاعب  أحمد الشيخ سوف يشارك في مباراة أسوان و الاتحاد السكندري اليوم الأربعاء، وأنه رفض الإجازة التي منحها له الجهاز الفني نظرا لوفاة والدة أمس .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.