ملخص ونتيجة مباراة استراليا واليابان اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس أسيا وكأس العالم وترتيب المجموعة عقب مباراة استراليا اليوم
المنتخب الياباني

ملخص ونتيجة مباراة استراليا واليابان اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أسيا وكأس العالم، حيث انتهت المباراة منذ قليل التي تم إقامتها علي أرضية ملعب دوكلاندز في مدينة ميلبورن في استراليا، والتي انتهت بالتعادل هدف لهدف .

وكانت مباراة استراليا واليابان قوية وشهدت منافسة قوية بين المنتخبين من أجل الحصول علي صدارة المجموعة، حيث يسعى كل منتخب لحسم الثلاثة نقاط من أجل التأهل لترتيب المركز الأول في المجموعة ، وننشر إليكم ملخص مباراة استراليا واليابان اليوم الثلاثاء، بالإضافة إلي نشر ترتيب المجموعة عقب مباراة  استراليا اليوم .

نتيجة مباراة استراليا واليابان اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة استراليا واليابان اليوم الثلاثاء، حيث تمكن منتخب اليابان خلال أول خمس دقائق من عمر الشوط الأول في مباراة استراليا واليابان، من تسجيل الهدف الأول من خلال اللاعب هيرتا بيرلين ، وتم إحراز الهدف أثناء مرر هوندا إلى هارجوتشى الذي انفرد بحارس استراليا وتمكن من تسجل الهدف .

أما في الشوط الثاني من مباراة استراليا واليابان اليوم الثلاثاء، و بالتحديد في الدقيقة السابعة تمكن منتخب استراليا من إحراز هدف التعادل، وجاء الهدف من خلال ركلة جزاء بعد عرقلة جوريتش يتصدى لها جدنياك نجم كريستال بالاس الذي أحرز هدف التعادل، وبهذا تنتهي نتيجة مباراة استراليا واليابان بالتعادل هدف لهدف .

ترتيب منتخب استراليا واليابان في المجموعة عقب انتهاء مباراة اليوم الثلاثاء

عقب مباراة استراليا واليابان، تمكن منتخب أستراليا برفع رصيده من 7 نقاط إلى 8 نقاط، وبهذا يتمكن المنتخب الأسترالي باحتلال صدارة المجموعة بشكل مؤقت حتي يتم انتهاء جميع مباريات الجولة، كما تمكن منتخب اليابان برفع رصيده من 6 نقاط إلى 7 نقاط، وبهذا يحتل المنتخب الياباني المركز الثاني بصفة مؤقتة بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.